الأزمة اليمنية في منتصف سبتمبر 2019/ عاشوراء بنكهة مجوسية

الأزمة اليمنية منتصف سبتمبر 2019م/ عاشوراء بنكهة مجوسية.

كتب د.صالح السعدون

****************
في اليمن هناك حدثين عظيمين تما بمزيد من الصخب، الأول قتل عربي جنوبي بالخناجر اليمنية الشمالية لأنه يدافع عن زوجته التي يعاكسها جحش من جحوش الأحباش والفرس، ويريد مغازلتها علناً أمام زوجها، حيث ظهرت متحجبة مستورة تفخر نساء العرب فيها، فتجمع عليه ثيران الأحباش والفرس وقتلوا زوجها أمامها. حيث هز هذا الحدث العالم كما هز العرب الجنوبيين، فهل قام الحوثيون بتقديم اضحية سنية في عاشوراء خدمة للشيطان وإيران؟!.
أما الثاني فحدث هز الإسلام حيث أعلنت صنعاء كفرها وإلحادها الماجن والسافر بسنة رسول الله واعتناق المذهب المجوسي الشيعي مستبدلين الزيدية بولاية الفقيه، ويخطئ من يقرأ كلامي أنني أوجه حديثي للزيدية فالزيدية رغم ما عليها من مثالب بالأصل إلا أنه تم دفنها لمثواها الأخير في يوم عاشوراء حيث خرجت صنعاء الحبشية الفارسية عن بكرة ابيها يلطمون كما يلطم المجوس. إنهم يؤمنون بمذهب مجوسي لا شيعي، فالشيعة رأيناهم في إيران زمن الشاه، ورأيناهم في العراق زمن صدام والحكم السني شيعة فحسب، أما ما يجري في كربلاء والنجف غير الأشرف وقم ومدن الشيعة وصولاً إلى صنعاء فليس إلا دين مجوسي خارج عن ملة الإسلام جملة وتفصيلاً .
في وقت ننعى صنعاء وأعتقد أننا سنبكيها للأبد كونها انتهت إلى الحضيض والدرك الأسفل من مستوى البشرية بخروجها في عاشوراء خروج المجوس عبدة النار، بدلا من الصوم وفق شريعة الله وسنة نبيه، تجعل الواجب على العالم العربي فصل الجنوب العربي فصلاً نهائياً عن اليمن كما تفصل بين الكفر والإسلام، وبالطبع لا يمكن أن نكفر مؤمناً يمنياً في أي مدينة يمنية طاهرة يعبد الله على شرعه وسنة نبيه وهم يزيدون عن خمسة عشر مليون يمني طاهر عابد لهم منا الأخوة والحب في الله، إنما حديثنا عن كل من خرج يرفع الأعلام الحمراء ويلطم إرضاء لديانة الفرس المجوس.
نعم على العرب الآن عاجلاً غير آجل فصل الجنوب العربي الشريف من أهل السنة والجماعة حيث نساءه الشريفات العفيفات التي لن يطأهن فارسي مجوسي ولا حبشي صليبي، ولا عبيدهم في اليمن الشمالي حيث شهد رجال دين من كل أصقاع العرب أن بعض مدن الجنوب العربي لا يمكنك أن تشاهد قطعة وجه امرأة في المكلأ أو كثير من مدن الجنوب، بينما في صنعاء ولا أتحدث عن اليمن الشمالي فقد كفانا أن نشاهد عاشوراء وعلينا توقع زواج المتعة في كل حي من صنعاء. تماماً كما مدن الشيعة بالعراق وكما في إيران. والنتيجة يجب أن يستقل الجنوب العربي حتى لو تم ترحيل الحوثيين إلى مقاطعة مازندران الإيرانية. ذات الأغلبية البهائية.
ففيروسات المجوس والأحباش ستبقى بعد الحوثيين وفصل المرضى عن الأصحاء واجب عالمي وفي كل العصور. وقد ثبت أن فيروسات المجوس قد بدأت في العمل فقتل العربي الجنوبي في صنعاء حدث له ما بعده وسيكون حدثاً تاريخياً يؤرخ له الجنوبيون، وسيبكي الشماليون دماً أن سمحوا لأولئك العلوج قتل من يزعمون أنه يمني مثلهم وهو يدافع عن شرفه وعرضه. أعتقد أن تاريخ قتل واستشهاد هذا الرجل الشريف في بلاد عدوة حكمت بحكم الإعدام على من يسمونه الشماليون الفرس والأحباش الوحدة اليمنية.
يبدو أن المبشرات كما نقرؤها في حساب الأستاذ يعقوب وغيره من الحسابات المتخصصة في كشف أسرار السياسة اليمنية، قادمة لا محالة باستقلال تدريجي للجنوب العربي، أما كيف فلستم بحاجة إلى أنقل لكم ما تقوله تلك الحسابات، إلا أن الصورة العامة، رحيل وهجرة لحزب الإخوان الإصلاح الفاسد إلى أثيوبيا حيث يستقبل رئيس ماسوني إخوانجي مسلم لدولة مسيحية (أثيوبيا) كل إخوانجية اليمن، ومن المهم أن نحتفل بسجن ومحاكمة علي الأزرق الأخضر الفاسد أو بهروبه إلى اثيوبيا بعد عزله.
الأوضاع باليمن يتم ترتيبها، ومن يقول بنهاية عهد هادي وأسرته وهجرتهم إلى فلوريدا في أمريكا، ومن يتحدث عن دور لأسرة علي عبدالله صالح سواء ابنه أحمد علي أو ابن عمه طارق صالح، فضلاً عن صيانة حقوق الجنوب العربي وحماية دولية لهم تبدأ من أمريكا فمصر والأردن إلى جانب الإمارات ودول عربية أخرى.
ننتظر نتائج الحوار في جدة، وتذكروا أحبتي أن هناك نتائج مباشرة، يمكن قراءتها فور صدور البيان، ولكن الأهم هو النتائج غير المباشرة حيث سيفسر كل طرف بعض الجمل الغامضة باعتبارها تمثل وجهة نظره، والشيطان يكمن في التفاصيل حيث سيكون في تلك التفاصيل النتائج غير المباشرة التي ستتمخض عنه ولادة جمهورية الجنوب العربي.
الدكتور صالح بن محمود السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة