بريطانيا تلغي الديمقراطية مؤقتاً .. وتعلق عمل البرلمان حتى 14 أكتوبر، الأزمة في الجنوب العربي: العالم يتغير…

بريطانيا تلغي الديمقراطية مؤقتاً .. وتعلق عمل البرلمان حتى 14 أكتوبر، الأزمة في الجنوب: العالم يتغير…
كتب د. صالح السعدون
صدر أمر الملكة البريطانية اليزابيث الثانية بالموافقة على قرار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تعليق عمل البرلمان، في وسط تشجيع واحتفاء بالقرار من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي وصف رئيس الوزراء بوريس جونسون بأنه “رجل عظيم”، وقد دخلت بريطانيا في مرحلة من “الغموض والترقب” نحو ديكتاتورية الفرد التي سيتخذ من خلالها رئيس الوزراء جونسون بموافقة الملكة قراراته المتوافقة مع أمريكا وضد روتشيلد والاتحاد الأوروبي دون الرجوع لنواب الشعب البريطاني حتى مرحلة يكون قد اتخذ قراراته الكبرى التي ستنسحب بريطانيا من خلالها من الاتحاد الأوروبي “البريكست”.
فما بين 9-12 سبتمبر وحتى 14 أكتوبر ستكون بريطانيا كأي دولة عربية تتخذ حكومتها كافة القرارات الكبرى دون الرجوع إلى برلمان. الجدير بالذكر أننا تحدثنا عن هذه القرارات منذ عام 2017م وكررناها منذ عام 2018 م وسط استغراب البعض الذين تشدقوا كالعادة بقولهم هذه بريطانيا يا دكتور وليست دولة عربية أو من دول العالم الثالث. تمنيت لو أن لدى هؤلاء الشجاعة أن يعتذروا ويقروا بصواب التقارير التي كنت اعتمد عليها في بعض التحليلات السياسية. قلت في تغريدات سأكتب لكم روابطها أدناه ما يلي: “وفي الوقت نفسه الذي ستعلن فيه حالة الطوارئ الوطنية في أمريكا، فإن المملكة المتحدة (بريطانيا) ستتجه لإعلان الأحكام العرفية، وذلك بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، [هناك أحداث جديدة] سوف تتسبب في سلسلة من الأحداث المخيفة للمملكة المتحدة دفعة واحدة تهدد وحدتها، حيث ستضطر إيرلندا الشمالية لمغادرة المملكة المتحدة، والتوحد مع بقية إيرلندا، وسوف تصوت اسكتلندا لمغادرة والانفصال عن المملكة المتحدة والانضمام للاتحاد الأوروبي كدولة ذات سيادة، أو هكذا ستبدأ مطالبة الشعبين، قد يحدث إعلان حالة الطوارئ الوطنية في امريكا، والأحكام العرفية في المملكة المتحدة في وقت متقارب. هذا من شأنه القضاء على المجمع الصناعي العسكري في كابال/الدولة العميقة وعاصمتها المالية (مدينة لندن). وهذا من شأنه أن يتسبب في انهيار الهيكل العالمي المالي ووو لبقية العالم .سيتم تعقب أي بقايا كابال أخرى ترفض الاستسلام والقبض عليها لمحاكمتها، لاحظ البريطانيون نشاطاً محموماً-زمن التغريدة- للمروحيات البريطانية تعمل تخطيطاً لشوارع اسكتلندا ومناطق أخرى. استعداداً لاتخاذ اجراءات أمنية وللسيطرة على اي تطورات تهدد وحدة الدولة.


وبكل الأحوال؛ العالم بدأ بالتحول الآن، ويبقى السؤال هل ستتجه أمريكا كما ذكرت لكم في تغريدات سابقة في عام 2017م و2018م نحو إعلان حالة الطوارئ الوطنية مرة أخرى ومن ثم إعلان الأحكام العرفية وإلغاء الانتخابات في 2020 م واستمرار رئاسة الرئيس دونالد ترامب دون انتخابات؟! بالنسبة لي العالم يتغير ولا يوجد شيء مستحيل، فها هي أول ملكية ديمقراطية في العالم علقت أعمال البرلمان، وستقوم مظاهرات ومطالبات باستقلال إيرلندا واسكتلندا مما سيمزق وحدة المملكة المتحدة، فهل ستوافق الملكية البريطانية على حل نفسها واضمحلالها، السيناريو يتوجه إلى إعلان حالة الطوارئ وكبت كافة المطالبات الاستقلالية عن لندن، وإنزال الجيش البريطاني لمواجهة الإضرابات والاضطرابات التي تهدد الغذاء والدواء والنفط للسكان والأهالي، وسيتولى الجيش تأمين العمليات اللوجستية للشعب زمن الإضرابات، مما سيجعل بريطانيا وربما أمريكا تعود للوراء عن الديمقراطية المزيفة التي استمرت منذ أكثر من 250 سنة لتقول لشعبيهما مللنا من خطط روتشيلد والشيطان معه في تزييف الحقيقة، حيث أنهم هما من يختارون الحكومات طوال القرنين المنصرمين وأكثر، وأن اللعبة الديمقراطية صارت مفضوحة بما يكفي؛ بحيث لم تعد تتناسب مع عصر ما بعد قرن الشيطان.
العجيب أن البرلمان البريطاني تم تعليقه في تاريخ عجيب وغريب: فهو سيبدأ عملية التعليق في 9 أو 12 سبتمبر والأرجح 11 سبتمبر، وسيستمر حتى 14 أكتوبر وهي الفترة التي ربما سيدخل جونسون وترامب حربهما ضد إيران. فهل من الممكن أن نتصور أن الخطة ستكون كما ذكرت هنا؟! . أم أن روتشيلد وماكرون سينتصرون بسبب حب الرئيس ترامب للسلام؟! وهل سيكتفي بحرب محدودة تنهي عسكرة إيران قبل اسقاط نظامها؟!
كوريا الشمالية غيرت الدستور ليتجه الرئيس كيم أون إلى ديكتاتورية أشد مما كان عليه فقد تحول على فرعون. سيستطيع اتخاذ أي قرار دون الرجوع إلى جهة كانت.

الجنوب العربي يستبشر بعصر جديد من الاستقلال وسط تطور دولي ملحوظ، فقد تحول من دولة عربية متطورة أولى بين 1950-1960 زمن الاستعمار البريطاني؛ بحيث كان مطار عدن ثاني مطار في العالم بعد طوكيو في استقبال اعداد المسافرين والطائرات، فضلاً عن التطور الفني والحضاري وكونها صلة وصل بين العالمين الشرق والغرب، ومركز تجاري أول في العالم تتفوق على سنغافورة وهونج كونج ، وبعد أن كان الشعب العربي الأكثر تطوراً على الإطلاق زمن الاستعمار البريطاني، فقد تمكن علي عبدالله صالح وأخوه علي محسن الأحمر وجموع التخلف في اليمن الشمالي فضلاً عن الشيوعيون القذرون قبلهم في اليمن الجنوبي، تحول إلى أكبر بلد يئن من التخلف والرجوع إلى مستوى صفري في البنية التحتية، العالم يتحرك نحو استقلال الجنوب العربي ، كل العالم وأتمنى أن السعودية ستكون جزء من هذا العالم، انظروا اسم هذه الدولة كم به من الجمال، ” جمهورية الجنوب العربي”، حيث تمتد على سواحل البحر العربي الكبير الذي حمل اسم العرب من بين بحار العالم. أليس هو البحر الذي دفن جيفة أسامة بن لادين الافتراضية؟! وكما دفن الجثة الافتراضية لذلك المأفون المجرم العميل للسي آي إيه، سيدفن أحلام عفاش والأحمر الأسمر … كم احتقر بعضهم احتقاراً يتساوى مع أحط المخلوقات، حين يكون القات يعبث في اسنانه وينتن رائحته ويكون زعيماً اخوانياً قذر الجسد والفكر. جمهورية الجنوب العربي اختارت علمها واضعة لون البحر العربي بدلاً من اخضر المرابع (خضراً مرابعنا) فاليمن الجنوبي رزقه وتجارته تقوم على البحر أكثر من الأرض، وقد وجدت أن الألوان العربية الأربعة (الأبيض والأخضر والأحمر والأسود) إذا اجتمعت في علم دولة عربية لا يمكن أن تكون إلا ألوان شؤم إلا برحمة من الله، وكحالة استثنائية فقط دولة الإمارات العربية المتحدة هي من نجت من شؤم هذه الألوان، فهل إدخال اللون الأزرق في علم جمهورية الجنوب العربي سيتسبب في نجاتها أيضاً، العراق تتربع هي وليبيا على كميات هائلة من الذهب الأسود، والسودان ومصر على النيل ولكن اللون الأسود والأبيض والأحمر والأخضر دوماً وكأنها سبب تعاسة هذه الشعوب. جمهورية الجنوب العربي ستعلن استقلالها والله وحده يعلم متى سيكون زمن الإعلان، ولو سألنا لماذا؟! فالإجابة أن الله لا يحب القوم الظالمين، فقد رغب اليمن الشمالي المتخلف في أنات نساء اليمن الجميلات، وأطفاله الرائعين الأذكياء من أجل أن يملأ زبانية القات والمخدرات بطونهم وجيوبهم، في النهار يقاتلون بجانب التحالف وفي الليل يسلمون ما غنمناه في “نحن هنا ..أين أنتم” للحوثي ولمدة خمس سنوات سجلت اليمنيين الشماليين المتخلفين كأكبر شعوب الأرض تخلفاً وخيانة وغدراً في نسائهم وأطفالهم ومن يحب مصلحتهم. إنهم شعب غريب عجيب لا يمكن لشعب غيره أن يمتلك أدوات الخيانة والغدر والجهل والتخلف كما يمتلكه ساستها. خمس سنوات وهم يسرقون أموال التحالف ليمنحوها كمساعدات للحوثي وهو عدوهم وعدو نسائهم وأولادهم، ويرفضون دخول مأرب وصنعاء عمداً ليطيلوا زمن الاستجداء كشحاذين قذرين، بينما حين شعروا برغبة الجنوب العربي وهم ليسوا من اليمن ولم يخضع لليمن طيلة 3000 عام إلا عشر سنوات أو نحوها، تركوا عاصمتهم صنعاء واتجهوا بفلول القاعدة والإخوان وإيران الحوثية لقتال دولة عربية مستقلة تئن تحت استعمار أقوام متخلفة من طراز فريد من التخلف. أليس من الظلم أن يستعمر الشعب المتخلف أناس متطورون كشعب الجنوب العربي؟!.
يتساءلون عن الموقف السعودي الحقيقي من الأزمة اليمنية -العربية الجنوبية، المملكة العربية السعودية موقفها معلن ولا يحتاج إلى نقاش فهي أعلنت أنها مع وحدة اليمن، في ظل تخوين أهل الخيانة لها وللإمارات العربية المتحدة، وفي وقت تقصف المقاتلات الأمريكية جيش التخلف والخيانة الإصلاحي والحوثي، فقد وجدها علي الأحمر فرصة ليوجه الاتهام للإمارات متواطئاً مع قطر، بأنها من قصفت جيوش الخيانة، إن كنتم رجالاً فوجهوا أصابع اتهامكم للمقاتلات الأمريكية!!! فأمريكا هي من تقصفكم، السعودية علناً لا تريد مسئولية استقلال الجنوب العربي، وهي مع الوحدة، ولكنها في نهاية المطاف لن تقف مع الظلمة ضد حق شعب يطالب بالحرية والاستقلال، لأنها فيما أعتقد ليس لها مصلحة في فرض الإصلاح الاخواني والقاعدة على الجنوب العربي، وهما عدوها اللدود ويوجهون اتهاماتهم للسعودية وهي تصرف مرتباتهم وتملأ بطونهم النجسة.

الجنوب العربي لها علاقة وطيدة تاريخياً بالإمبراطورية السعودية الأولى، وقد جاءت جحافل قبائل المكلأ وحضرموت إلى الدرعية عبر الربع الخالي لمبايعة الإمام عبدالعزيز بن محمد بينما كانت سفارة تركية عراقية في 1797م ترى بأم عيونها وهي في زيارة للدرعية تلك الأعداد الهائلة للجنوبيين العرب وهي تبايع إمام الإمبراطورية السعودية، التعاون السعودي الجنوبي العربي قد يستمر في الدولة السعودية الثالثة والرابعة بالمستقبل أسوة بالتاريخ الماضي، ومؤقتاً وحتى تتبين خيانة الشرعية والإصلاح سيبقى الموقف السعودي مع وحدة اليمن، ولكن التخلف اليمني الشمالي بما يعتقده أنه حامي السعودية (ههههه) وهم لم يحموا أعراض نسائهم من الفرس والحوثيين، سيجعل غضبة السعودية كغضبة الأسود لا تبقي لهؤلاء المتخلفين ولا تذر.
المبشرات أن الانتقالي سيطر على لحج وعدن وأبين ولواء العمالقة العملاق قد عاد لعدن تاركاً شرعية الإصلاح للحوثي والحوثي للإصلاح، حتى نرى قدرة شارع السبعين في الحشد وإسقاط الحوثي وتمزيقه في غياب الدولارات القطرية.
الطابور الخامس التابع لقوى الإخوان وإيران يتحدثون الآن بالفم المليان عن تورط السعودية باليمن، السعودية إن كانت متورطة فذلك بسبب قرار دولي بالتآمر عليها حين سمح العالم لإيران والحوثي في احتلال صنعاء، فلكي تدافع السعودية عن مكة والمدينة والرياض والظهران وعسير وجازان ونجران، كان لابد من دخول الحرب في اليمن، وكل من ينتقد دخول السعودية في حرب اليمن تلميحاً أو تصريحاً إما أنه إخواني التوجه فاسد العقيدة أو عميل إيراني أو غبي أو خائن، السعودية حين قرر الملك سلمان دخول الحرب كان قراراً وطنياً صرفاً “والشيوخ أبخص” ولن ينتقد هذا القرار وطني صادق الوطنية. وحتى الأخوة الخليجيين الذين يتباكون على السعودية وهم يدسون السم ويقولون بأنهم كانوا يحذرون من أنها فخ للسعودية نقول لهم اذهبوا وحجوا في قم فقد عرفناكم من لحن القول.
البعض من شدة ألمه يعيد ويزيد أنني قلت بأنني سأهجر تويتر ويقولون لماذا عدت؟! فإن كنت أريد أن أغيظهم سأقول ” لكي أصيبك بجلطة! ههههه”، وأما كنت أجيب بدقة فأنا لم أعد إلى تويتر أبداً ولن أعود وقد ألمحت كثيراً خلال السنتين الماضيتين بأن تويتر وفي ظل حرب شركة تويتر لي وحذفها لكثير من تغريداتي القديمة في حسابي عن الماسونية وغيرها، وحذفها لألاف من المتابعين باستمرار؛ بحيث أن أعداد المتابعين يقف عند الحد الذي يريدونه كما هو، قلت بأنه مجرد منصة لمقالاتي ونشاطاتي المستقبلية ووسيلتي للتواصل مع أحبائي، فأقول للصوص الذين آذونا دهوراً اطمئنوا أنا لم أعد لتويتر ولكنها منصتي وصفحتي، فلن أغلقها لتسلموا من الجلطات، بل موتوا بغيظكم، فإن كانت ستتسبب لكم بجلطات دماغية فليكن. لعلها وسيلة للتخلص من أشباه البشر.
الرئيس ترامب اقترح ضرب الأعاصير بقنبلة نووية لإجهاضها في مهدها، هي فكرة علمية بالأصل طرحها العلماء قبل الرئيس ترامب بعقود، ولكن هل يمكن لنا أن نتوقع أن الريس ترامب لا يقصد عين أو قلب الإعصار بقدر ما يعني مشروعات هارب التي يسيطر عليها روتشيلد والدولة العميقة لإيقاف صنع الأعاصير من خلال مشروع هارب والحرب المناخية.
الدكتور صالح بن محمود السعدون.

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

10 تعليق على “بريطانيا تلغي الديمقراطية مؤقتاً .. وتعلق عمل البرلمان حتى 14 أكتوبر، الأزمة في الجنوب العربي: العالم يتغير…”

  1. الفرقان نور يقذفه الله في قلب من يشاء
    واحسب انك من عباده المخلصين
    .
    فادعوا الله لى بان يبطل سحرا اصابني
    اخوك صالح المطيري

    • د.صالح السعدون

      نسأل الله أن يلطف بنا وأن يرحمنا برحمته ولن نزكي انفسنا انما الله يزكي من يشاء أسأل الله أن يشفيني ويسفيك ويشفي كل مسلم من السحر والشعوذة والكهنوت والطلاسم والعين والحسد والنفس وكل الأمراض العضوية والروحية والنفسية، هو القادر أن يشفينا شفاء لا يغادر سقما.

  2. ما شاء الله ،مقال رائع جدًا و استمعت الى اخر حرف بقراءته وفقكم الله لما يحبه و يرضاه .

    • د.صالح السعدون

      بارك الله فيكم أخي رامي دوما اسأل الله أن ينال ما أكتبه إعجابكم.

  3. ابو محمد خالد الليبي

    هنيئا لنا بك يادكتور … أنا وبكل أسف اكتشفت صفحتك بالمصادفة ووافقت كتاباتك ومقالاتك وتحليلاتك حدسي وفكري …. تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية وننتطر المزيد … ولا تنسى الملف الليبي ياوجه الخير

    • د.صالح السعدون

      حياكم الله بلد المختار ألف مرحبا بكم خير أهل الأرض يسعدني أن أرى أبناء برقة وطرابلس الليبيون الأشراف ، بإذن الله أنا مهتم بالملف الليبي إنما ننتظر تحقيق نصر الله لرجل ليبيا القوي على قوى البغي الماسوني من الإخوان اللامسلمين عملاء تركيا وقطر كي نستمر فيما كنا قد تحدثنا عنه إن شاء الله ألف مرحبا بكم عزيزي أبو محمد.

التعليقات مغلقة