التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:


التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

كتب د.صالح السعدون
1- قررت أمريكا تقسيم السعودية إلى خمس دويلات، ونشرت بكل وقاحة تلك الخريطة علنا ودون حياء ولا مراعاة للعلاقات التاريخية والتحالف والصداقة، كانت وقاحة بلا حدود، كما وضعت تاريخا هو عام 2016 م عاما لسقوط ممالك الخليج، وبعد اجتماع لراشد الغنوشي وهو عجوز غير راشد العقل، بعد اجتماع له في أيباك الصهيونية ابلغوه أن سقوط ممالك الخليج أمر مفروغ منه، فقدم اعتذاراته عن أي سب للصهيونية وخرج متشدقا منتفخ الأوداج بأن على ممالك الخليج أن تعرف كيف تتعامل مع [الإخوان الماسون] وإلا فسيدفعون ثمنا غالياً.
كنا في ريف الجوف نكتب في ثلاث زوايا :
1-زاوية التعليق على الأخبار .
2-زاوية “الربيع العربي والثورات”.
3-وزاوية “وطني الحبيب وهل أحب سواه.. وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه”.
وكنت احذر ، وكان الإخوانجية يسخرون بأني أغرد وحدي خارج السرب.
ومن شدة السخرية والحرب والسباب والشتائم من الماسونية السعودية الإخوانجية ترددت كثيرا في الاستمرار بالكتابة ، حتى همس لي أحد الأحبة أن استمر ولا تتوقف فهناك مسئولين وأجهزة من الدولة تتابع كل كلمة تكتبها وتحول مقترحاتك لمشاريع، فزادت ثقتي بالله ثم بدولتي ورحت اخرج عصارة ما حباني الله به من علم بجهد لا ينقطع بفضل من الله.
2-في عام 2013 كان الأمير بندر بن سلطان قد تفرغ للتخطيط من عمله كرئيس للاستخبارات بعد نقاهة خارج البلاد، وكان الملك عبدالله رحمه الله والأمير سلمان ولي العهد وزير الدفاع ومعهم الأمير محمد بن نايف الذي تسلم الملف السوري من الأمير بندر يخططون لرفع مستوى آداء السعودية لمستوى دولة عظمى، فرفع تعداد جيش السعودية إلى 350 الف جندي، ثم اقيمت مناورات سيف -عبدالله# التي تؤهل الجيش السعودي للقتال على ثلاث جبهات في وقت واحد. وعليه ذهل العالم ورعب الفرس وتناقشوا بالبرلمان أن عليهم الهدوء فايران ليست بقوة السعودية، بيد أن خامنئي اسكتهم.
3-كانت إيران تتقدم باليمن والحوثي يتشدق مثل فأر بأن طموحاته لا حدود لها ، وتوكل كرمان الفارسية تتحدث عن حدود اليمن حتى حقول البترول بالشرقية ، وأكدت أن إيران احتلت أربعة عواصم ولم يبق إلا الرياض وقالت ودبي، لفرط جهلها بالدول العربية ، فكتبت مقالات أحذر فيها أشد التحذير مما يجري :[انصح بفتح الروابط بعد قراءة المقال]
http://drsalsadoun.com/news_view_586.html
http://drsalsadoun.com/news_view_592.html
http://drsalsadoun.com/news_view_574.html
قبيل ذلك تمكنت القيادة السعودية من استعادة مصر للعرب من بعد سقوطها بيد مرسي وبديع والماسونية وإسرائيل وأمريكا وإيران وتركيا وقطر ، ثم في عام 2014 ضربت السعودية العالم ضربة معلم بأسعار البترول، ووقف المراقبين مدهوشين أمام ردة فعل بوتين، لماذا لم يغضب من خفض السعودية لأسعار البترول خاصة وروسيا هي المتضرر الأكبر ، بل صرح بأن السعودية لا تستهدف الإضرار بروسيا، وكان الأمير بندر في زيارته عام 2012 قد عقد أواصر التحالف الروسي السعودي، وبنى أول لبناته واشترى أسلحة الصواريخ اس 400 وأسلحة أخرى هربت على شكل معدات زراعية. في ظل تعتيم إعلامي بأن بوتين أمر بضرب الرياض بصواريخ نووية، وأن الأمير بندر اخطأ حين هدد بوتين بأن الاستخبارات السعودية تتحكم بالجهاد الشيشاني وستمنعهم أو تسمح لهم بتهديد اولمبياد الشتاء بروسيا، وانطلت تلك التسريبات على كل العالم، في وقت كانت السعودية وروسيا ينسجون تحالفهما الجديد.
4-أمعنت أمريكا في حقد اوباما وهيلاري على السعودية والخليج ، واتجهت الإدارة الأمريكية نحو إيران والاتفاق النووي مع إيران ، وكان الخوف من الاتفاق السري (البروتوكول) المرفق بالاتفاقية ، وعليه فقد استأجرت السعودية فرنسا كجاسوس لها بين الدول المشاركة وتنفيذ اعتراضاتها على الاتفاق، وأمام توقيع اوباما للاتفاق النووي أصبح علنا يعلن عداءه لدول الخليج بما فيها إطلاق يد إيران لاحتلال الدول الخليجية في ظل عداء حاقد لدويلتين خليجيتين (عمان وقطر)وقعتا معاهدة دفاع مشترك مع إيران ضد السعودية والأخوات الثلاث الأخرى، بينما تلتهم إيران وصالح وعمان والحوثي اليمن ، توفي الملك عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه وأسكنه بجنان الفردوس الأعلى من الجنة بصحبة محمد وابي بكر وعمر، واستلم دفة الدولة السعودية الثالثة الملك السابع سلمان بن عبدالعزيز [وما أعظم رقم سبعة بين الأرقام] وبدأ نشاطا خليجيا وعربيا واسلاميا محموما، وكان الأمير بندر قد استلم الملفات الإيرانية والأحواز وبلوشستان، وملف العراق، واليمن، وهنا بدأ التحالف العربي والإسلامي والدولي في اليمن، ولخداع الغرب سمي بالتحالف العربي ، كانت روسيا أو دولة بالتحالف الدولي باليمن، وقدمت للامير محمد بن نايف وهو في رحلته بالجزائر لثلاثة ايام للراحة بالصحراء الجزائرية قدمت روسيا جميع احداثيات الصواريخ ومواقع الحوثيين والحرس الثوري الإيراني وكل ماطلبته السعودية من الحليف الروسي ، وقدم بوتين كل ماطلبته السعودية بحب وحماس منقطع النظير، بينما كان بوتين يشاكس السعودية علنا في مجلس الأمن، وكأنه لاعدو لنا إلا روسيا وقد كانت امريكا وأوباما في حيرة من امرهم فلا هم مصدقين ان روسيا معادية للسعودية وكل تصريحات روسيا توحي بعدائها للسعودية . وكذلك باكستان، فقد قدمت للسعودية باليمن فرقة مدرعات وفرقة صاعقة وطيران ، بينما أُعلن أن البرلمان الباكستاني رفض المشاركة بالحلف، وانطلت هذه الحركات على العدو وحتى على الشعب السعودي. بينما بدأ الملك سلمان عاصفة الحزم كنا نسمع مذيعا مصريا يشتم السعودية وإشاعات عن خلافات بين السيسي والقيادة السعودية وكان الإخوان الماسون فرحين بتلك الأخبار يغنون ويرقصون طربا وسُكرا على تلك الأنباء التي كانوا هم جزء مستهدف أساس لها مع أمريكا وإيران.
5-كان بشار الأسد قد أرسل رسالة عبر السيسي يطلب من الملك عبدالله رغبته بالتنحي وان تساعده السعودية ضد ايران لأن ايران كما ثبت له عدوة لسوريا ، وطلب منه التدخل و إنقاذ سوريا أو ما يمكن إنقاذه بعد حادثة معينة قام بها الايرانيين.لم تردني تفاصيلها ،فقبل الملك عبدالله وساطة السيسي وأعاد العلاقات التجارية بين سوريا و السعودية وقال الملك عبدالله لبشار:” أنت من ضيع سوريا و سلمتها لإيران و لكن حاول تأمين العاصمة و الأهم لدينا ألا تسقط سوريا” .هنا اقترحت السعودية على مصر قيام التحالف العربي و إنشاء منظومة سياسية دفاعية مشتركة هدفها الدفاع عن الوطن العربي من الأطماع الصفوية الصهيونية ، و ما يسمى بالإسلام الجديد و الشرق الأوسط الجديد .
ومضى تاسيس التحالف وبدأت عاصفة الجنوب، بسوريا ببداية بسيطة، على أن ايران ووزير خارجية سوريا المعلم ومملوك وعُمان قاموا بعملية انقلاب بالموقف السوري بشكل نهائي ضد عاصفة الجنوب، فقام الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد والملك عبدالله الثاني بزيارة بوتين في وقت كانت السعودية تساهم بأكبر عملية تمويه بزيارة واشنطن، فرح الخوان الماسون، فقد بقيت السعودية تحت صداقة أمريكا عمة الخونة بديع ومرسي والقرضاوي وأشباههم وبدأت تصريحاتهم تتخبط يمنة ويسرة بين الأحلام والآمال بينما السياسيون السعوديون يسخرون منهم ، وفجأة انقلب السحر على الساحر فأعلن ميلاد تحالف روسي سعودي سوري مصري إماراتي أردني شيشاني صيني كوري شمالي باكستاني. ضد تركيا وإيران وإسرائيل وأمريكا وفرنسا وبريطانيا وعمان وقطر .
وأنزلت الطائرات الروسية بسوريا وسط ذهول تام بفرنسا وأمريكا وبريطانيا اللواتي رفضن الخطوة الروسية بيد أن روسيا لم تعتد على أي دولة تابعة للنفوذ الأمريكي وفق اتفاقية يالطا الموقعة بين السوفييت وأمريكا بالسبعينيات، وإنما استرجعت بلدا كان تابعا للنفوذ الروسي ، وعليه لم يكن لدى أمريكا أي قدرة قانونية أو سياسية أو اقتصادية للاحتجاج على الخطوة الروسية فضلا أن الخطوة الروسية استتبعتها خطوات قانونية من استدعاء بشار الأسد كرئيس شرعي لسوريا لروسيا وموافقة مجلس الدوما على ذلك ، بل وموافقة التحالف العربي على دخول روسيا لحرب داعش والارهاب، وهكذا جاء عرض باكستان الانضمام للتحالف الذي هي بالسر جزء منه، وانضمام كوريا الشمالية وتهديداتها العلنية لتركيا بضرب اردوغان نووياً.
6-استمر الخداع العربي لأمريكا والإخوان الماسون، فالجبير وزير الخارجية السعودي يكاد يعلن عملية عسكرية ضد بشار والمعلمي يستنكر العملية الروسية، وروسيا تنتقد العملية العسكرية العربية باليمن، وتعلن موسكو انشاء مركز معلومات لتزويد غرفة العمليات الروسية باللاذقية بمواقع داعش، مع ايران والعراق، وسوريا. داعش في حالة هلع وهروب … بلاك ووتر هرب منها 600 قاتل صليبي نحو تركيا والأردن للعودة لأوروبا، ثلاثة ألاف من جبناء النصرة يفرون من ميدان القتال نحو الأردن … أنتهى اغتصاب البنات وجاءهم الموت الزؤام، ولذلك بطل جهاد قطب والبنا، صار المجاهدين سخرية ومسخرة واضحوكة للعالم .
وهنا بدأ الكذب العلني الإخواني فالكذبة الأولى أن هناك تحالف روسي سوري ايراني عراقي فكيف للسعودية أن تحالف روسيا، والكذبة الثانية أن بشار يهدد بحرق المنطقة، والكذبة الثالثة أن الكنسية الروسية تبارك الحرب الصليبية الروسية والكذبة الرابعة أن الروس يستهدفون المدنيين، ولن نزكي بعض قوات بالنظام السوري ، فقد يكونون اعطوا الروس احداثيات خاطئة عن عمد فعلي النظام السوري ان يخاف الله وكما نصره الله على عدوه أن يخاف الله في شعبه، ولكن يجب أن يتركز القتل على الإخوان الماسون والخوارج وداعش وفق أمر رسول الله” لأقتلنهم قتل عاد” ولأنهم تركوا قتل الكفار ، وركزوا على قتل المسلمين من أهل السنة. وتركوا تهديد ايران المجوسية وتركيا الدونمية وإسرائيل الصهيونية وهددوا السعودية والأردن والخليج والسوريين السنة. وعليه فقد استحقوا القتل شرعاً.
بدأت أمريكا وتركيا خاصة بعد قصف الطيران الروسي لصهاريج سرقة البترول السوري يعدون لما يعتقدون أنه مستنقع افغاني جديد لروسيا لكنهم نسوا أن السعودية ضد روسيا بأفغانستان ومع روسيا بسوريا وهنا الفرق لذا سينتصر التحالف الذي تعمل به السعودية حتما بنصر من الله. وكونها على الحق.
7-روسيا تضرب بداعش وقد هرولوا نحو العراق تاركين سوريا نهائيا وسط ذهول لكل الإخوان الماسون بكل فروعهم، السعودية تضرب بداعش من قاعدة الحسن بن طلال بالأردن، ومصر تضرب بداعش من مطار ماركا بالأردن. الرئيس الشيشاني يطلب موافقة روسيا على ارسال قوات برية ضد الدواعش، وطفل كوريا وضع يهودي الدونمة اردوغان في رأسه وهدده بقنبلة نووية، السفارة السعودية بموسكو تنشر خبر تكذيب روسيا لإشاعات الإخوان أن الكنيسة الروسية تبارك الحملة الصليبية، العالم يموج لا أحد إلا القليل يستوعب ما يجري من دهاء سياسي عربي -روسي.
52 عالم من علماء السوء والفتن وغير علماء أهل السنة والجماعة بل كلهم شيعة وإخوان ماسون وسواهم يعلنون النفير هم ينفرون للمشاوي التركية وزواج المسيار ببنات تركيات وسوريات بمخيمات اللاجئين بتركيا ويرسلون ابناءهم للدراسات العليا على حساب دولهم للغرب بين النساء وميادين الجامعات ويرسلون أبناء الفقراء وخريجي تعليم الإخوان بكل الدول العربي كفرق للموت والانتحار. لكنهم لم ينفروا ابدا فكروشهم تربت على القعود.

العالم يحتشد، وبوتين وضع خطته اربعة اشهر للقضاء على الفوضى الخلاقة الأمريكية التي استمرت خمس سنوات فدمرت كل مدينة وقرية ومنزل بسوريا. وكيري ينتظر عند باب لافروف وهو مجتمع بالمعلم وكأنه بواب لافروف ، لقد مُسخرت أمريكا بعد أن تراجعت لمستوى الدولة العظمى الثالثة بالعالم وبعد أن تقدمت روسيا لمركز الدولة العظمى الأولى بالعالم.
شكرا للقيادة السعودية والمصرية والاماراتية والأردنية . شكرا بوتين والقيادة الروسية .شكرا باكستان وكوريا الشمالية، فلعل الله يعيد السلام المفقود إلى المنطقة.
إن التدخل الروسي نعمة الهية لكف الشرور الماسونية عن المسلمين، فقد تخصصوا بقتل المسلمين وتركوا زملائهم بالقتل من المجوس الفرس وبلاك ووتر الصليبية، مذكرين أن داعش تتشكل من 30 ألف جندي ثلثهم من الحرس الثوري المجوسي، وثلث من بلاك ووتر وثلث من اغبياء العرب القطبيين والقاعديين كعبيد، وهنا فلنبارك التحالف العربي الروسي السوري ، ولنضغط على سوريا بأن تتعقل وأن توقف اعطاء معلومات خاطئة كتصفية حسابات ، وأن تركز على العدل والسلام والأمن والمساواة وإعادة النظام والبناء لسورية الحبيبة.
د.صالح السعدون

همسة :
ربما سنحتاج إلى عرضة نجدية بقيادة المليك وولي العهد وولي ولي العهد ان شاء الله بعد الانتصار وإعادة السلام في رحاب سوريا :
نحمد الله جت على ماتمنى ** من ولي العرش جزل الوهايب
خبر اللي طامع في وطنا ** دونها نثني الى جت طلايب
واجد اللي قبلكم قد تمنى ** حربنا لي راح عايف وتايب
ياهابيل الراي وين انت وانا ** تحسب ان الحرب نهب القرايب
لي مشى البيرق فزيزومه انا ** حن هل العادات واهل الحرايب
كان مانجهل على اللي جهلنا ** ما سكنا الدار يوم الجلايب
ديرة الاسلام حامينه انا ** قاصرين دونها كل شارب

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

7 تعليق على “التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:”

  1. د.صالح السعدون

    مصادر دبلوماسية: روسيا أخرجت إيران من غرفة عمليات النظام السوري

    آخر الأخبار, أخبار دوليّة 3 زيارة

    أكّدت مصادر دبلوماسية أوروبية رفيعة المستوى أن روسيا أخرجت إيران من غرفة عمليات النظام السوري بشكل كامل.

    وقالت المصادر لوكالة (آكي)، “طلب الروس من الإيرانيين الانسحاب من غرفة عمليات النظام كلياً قبل بدء العمليات الجوية الروسية في سورية، وقام قائد الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني بزيارة موسكو الأسبوع الماضي لمحاولة إقناع روسيا إبقائهم في غرفة العمليات مع النظام السوري، وهو الأمر الذي لم توافق عليه روسيا نهائياً، وشددت على أنها لن تقبل بوجود إيران في غرفة العمليات المركزية أو غرف العمليات الفرعية، وهو ما تم”، وفق تأكيدها.

    وأوضحت المصادر “روسيا لم تسمح بتواجد إيران بغرفة العمليات، وشددت على أنها لن توافق على إشراك أية قوة عسكرية أخرى سوى قواتها والجيش السوري، وهو الأمر الذي أخرج إيران من دائرة القرار العسكري السوري حالياً، كما أخرج كل ميليشيات النظام وتشكيلاته العسكرية غير النظامية”.

    وحول تواجد حزب الله اللبناني التابع لإيران في سورية، نفت المصادر احتمال أن تطلب منه روسيا الخروج الآن، لكنّها شددت على أن دوره “سيكون هامشيا تنفيذيا إن وافقت روسيا على إشراكه”.

    وأطلق النظام السوري يد الحرس الثوري الإيراني الذي يقوده سليماني، ويعتقد الكثير من السوريين أنه بات الحاكم العسكري الحقيقي لسورية، وترصد تقارير غربية أنه هو الذي يحدد تحركات الأسد وكبار معاونيه، ويُصدر الأوامر بصيغة توصيات يتم تبنيها من قبل القيادة السورية دون مناقشة، كما كان يوجّه دفّة المعارك في مجمل الأراضي السوري

    وخلال أربع سنوات، قدّمت إيران مساعدات عسكرية واقتصادية للنظام السوري، وأرسلت السلاح والمعدات والقروض لاحتياجات النظام ولشراء الأسلحة، كما أرسلت خبراء في مختلف الشؤون العسكرية والأمنية والتقنية، ودرّبت عشرات الآلاف من عسكريي النظام ومن ميليشياته في إيران وفي سورية، وأرسلت مقاتلي ميليشيات حزب الله وميليشيات شيعية عراقية لتعزيز قوة النظام ومنع سقوطه.
    http://www.fresh-syria.net/2015/10/06/16076/

  2. يعطيك العافية د / صالح على هذا الطرح الجميل !
    لكن السؤال المحير هنا هو :
    لماذا هددت كوريا الشمالية أردوغان بضرب تركيا بالنووي ؟
    وكيف يكون وضع هذا التحالف لو أنتهت فترة رئاسة أوباما ، وجاء رئيس آخر وأعاد العلاقات الأمريكية الخليجية إلى سابق عهدها ، هل سيتغير موقف السعودية مع حلفائها الجدد روسيا والصين ؟

  3. محمد الخميس

    مقال 👆 جميل وقراءه منطقيه لواقع الأحداث من كاتب محنك مخلص ومحب لدينه وووطنه ..
    فله منا كل الشكر والتقدير
    حفظ الله ديننا وأمننا وحفظ الله قادتنا ووحدتنا وكفانا الله شر اعدائنا وشر المفسدين والخائنين من الحزبيين الحاقدين ومن أذناب المجوس وأعوانهم ورد الله كيد دعاة الفتنه في نحورهم انه ولي ذلك والقادر عليه ،،،

  4. أبو يحياوي

    الحمد لله على توفيقه وانتنانه ..
    ﻻن السعودية هي نواة الاسلام وبها قبلة المسلمين وتهفو اليها الانفس..
    ﻻن السعودية تطبق شريعة الله وتحارب الفساد وتهتم بمصي الامة..
    ﻻن السعودية لها صوتها المسموع سياسيا ودينيا واقتصاديا ..
    فمن الطبيعي ان تلتفت لها قوى الشر والحقد اللتي لطالما حلمت بطمس السنة المحمدية على صاحبها افضل الصلاة واتم التسليم..
    ولكن ان نطعن من اخوة كنا نعدهم من الاخيار بحكم العروبة والدم فهذا ما يجب ان يلتفت له بعين الغضب وتأديب لكل الانفس والشعوب المريضة اللتي جثا عليها طغيان فغير جلدها ولون دمها اﻻ ان اصبحت ترى السعودية كالصهيونية ..قاتلهم الله انى يصفون..الم يتحسسوا الم يبصروا الم يسألوا افواههم من الذي ان جاعت اشبعها بعد الله وان بكت عانقها بحب الاخ البار بأهله ..الم يسأل التافهون المنمقون الجهلة التاريخ اﻻسﻻمي ليعلمو حقيقة الفرس المجوس واهدافهم الوقحة تجاه الدين وكل ما يحمل اسم عربي..
    اذا هنيئا لنا بديننا بأخﻻقنا ..بنخوتنا ..بعروبتنا بشموخنا وعزتنا…
    وهنيئا للجبنا بنباح كالكلاب الظالة التي لن تجد من جلادها ما سيشبع بطونها وستأتي يوما او هي قد اتت بعضها تلهث وتحاول ان تستجدي رحمة وعطف الحليم والكريم من خلق الله العربي الاصيل مبدية قبحها وخستها وخزيها..
    وادعوا الله ان يوحد المسلمين على راية التوحيد ويحمي السعودية ومقدساتها من شرور وطمع اعداء الدين الحاقدين الحاسدين..
    وما النصر الا من عند الله..والله اكبر ..

  5. أبو يحياوي

    الحمد لله على توفيقه وامتنانه.
    السعودية هي نواة الاسلام وبها قبلة المسلمين وتهفوا اليها الانفس.
    السعودية تطبق شريعة الله وتحارب الفساد وتهتم بمصير الامة
    السعودية لها صوتها المسموع سياسيا ودينيا واقتصاديا
    إذا فمن الطبيعي ان تلتفت لها قوى الشر والحقد اللتي لطالما حلمت بطمس السنة المحمدية على صاحبها افضل الصلاة واتم التسليم.
    ولكن ان نطعن من اخوة كنا نعدهم من الاخيار بحكم العروبة والدم فهذا ما يجب ان يلتفت له بعين الغضب وتأديب لكل الانفس والشعوب المريضة اللتي جثا عليها طغيان فغير جلدها ولون دمها إلى ان اصبحت ترى السعودية كالصهيونية ..قاتلهم الله انى يصفون..الم يتحسسوا الم يبصروا الم يسألوا افواههم من الذي ان جاعت اشبعها بعد الله وان بكت عانقها بحب الاخ البار بأهله ..الم يسأل التافهون المنمقون الجهلة التاريخ اﻻسﻻمي ليعلمو حقيقة الفرس المجوس واهدافهم الوقحة تجاه الدين وكل ما يحمل اسم عربي..
    اذا هنيئا لنا بديننا وبأخﻻقنا وبنخوتنا وبعروبتنا وبشموخنا وعزتنا.
    وهنيئا للجبناء بنباح كالكلاب الظالة التي لن تجد من جلادها ما سيشبع بطونها وستأتي يوما او هي قد اتت بعضها تلهث وتحاول ان تستجدي رحمة وعطف الحليم والكريم من خلق الله العربي الاصيل مبدية قبحها وخستها وخزيها..
    وادعوا الله ان يوحد المسلمين على راية التوحيد ويحمي السعودية ومقدساتها من شرور وطمع اعداء الدين الحاقدين الحاسدين..
    وما النصر الا من عند الله..والله اكبر ..
    …….
    ……
    ابو يحي / جازان.

التعليقات مغلقة