اليمن الجديد السعيد .. هل هو في طريق التحرير من الأصفهانيين الصفويين ؟!


اليمن الجديد السعيد .. هل هو في طريق التحرير من الأصفهانيين الصفويين ؟!اليمن الجديد السعيد .. هل هو في طريق التحرير من الأصفهانيين الصفويين ؟!
كتب د.صالح السعدون
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
صنعاء مدينة محتلة ..!
هذا ما أعلنه الرئيس اليمني هادي ..
علي عبداه ا صالح متواطئ مع ايران والحوثيين ..!
تصريحات نارية تتحدث عن الحقائق المرة باليمن ..
احقر مغربي ولد على ارض المغرب الطاهرة يهودي مغربي متستر كحسن البنا وبأحسن الأسماء بن عمر (بنعمر) هذا الرجل هو حصان طروادة ليهود اصفهان الذي يمسكون بتلابيب ايران ويحكمونها بالحديد وايران , وبالتأكيد فكما أن ايران وفلسطين محتلتين من قبل اليهود الصهاينة واليهود الأصفهانيين , فاليمن الشمالي الآن وبمساعدة اليهودي المغربي بن عمر البلد العربي والاسلامي الثالث الذي يحتله اليهود .
أما عبدالملك الحوثي الذي يمتلك الجنسية الإيرانية فهو مجرد عبد ذليل للاستراتيجية الإيرانية انه امتداد لباذان كسرى , وعبدالله بن سبأ ابن السوداء .
اليمن بلد محتل والعاصمة اليمنية صنعاء ترزح تحت الاحتلال الإيراني , وهاهي طائرات الموت الأصفهانية الصفوية قد بدأت تغزو مطار صنعاء رسمياً وعلناً , وقد انتهت أيام تهريب السلام من البحر للحوثي بجبال صعدة.
كنت حذرت منذ ثلاث سنوات من أن اليمن يستخدم لتطويق السعودية من الجنوب والعراق من الشمال بعد أن فشلت عملية التطويق من اثيوبيا وارتيريا والسودان وسيناء مصر .
حين قامت الكوماندوز اليمني بتحرير الرئيس السجين كان عملاً عبقرياً خليجياً بامتياز , ما يثبت ذلك أن الخطط الخليجية كانت جاهزة , فقد باشر أمين مجلس التعاون العمل فوراً بزيارة العاصمة اليمنية المؤقتة , عدن , انها جنة عدن اليمنية الآن التي يطبخ فيها مستقبل اليمن , وفوراً اعلنت السعودية والامارات وبعض دول الخليج نقل سفاراتها للعاصمة اليمنية السياسية المؤقتة الجديدة . وظن كثير منا الظنون , وما من شك أن في بعض الظن إثم , فقد اعتقد الجميع أن اليمن قد أعلن تقسيمه , وأن الشمال سيكون تحت الحوثي وإيران حيث ستعلن الحرب على السعودية من هناك , وأن عدن والجنوب والغرب ربما ستكون متنفساً لأهل السنة والزيدية المعتدلة من أهل اليمن بعيداً عن الجبروت والديكتاتورية الحوثية الإيرانية الأصفهانية الجديدة . وربما ظن البعض وهو ظن آثم آخر أن الغرب اجبر دول الخليج على قبول تقسيم اليمن , لكن الرئيس اليمني هادي اعلن أن الانتقال لعدن مؤقتاً وأنه لايعني تقسيم اليمن وأن صنعاء مدينة محتلة , مما يعني أن على الجيش اليمني إعادة تنظيم نفسه وتحرير المدن المحتلة والقضاء على الحوثيين وطرد ايران كما طردهم رسول الله صلى الله عليه وسلم عام 9هـ .
الأمور إذا رغم خطورتها تبشر بخير , نحن أمام خطة يمنية خليجية لاستعادة اليمن شبراً فشبراً ان صدقوا بالتخطيط والعمل , لطرد الصفويين ورؤسائهم الأصفهانيين بقيادة خامنئي اليهودي الأصفهاني العتيد من اليمن السعيد .
على الاستخبارات الخليجية أن تبدأ بالعمل والا تضيع وقتاً ابداً , فقد ثبت تورط عُمان وعلي عبدالله صالح والحوثيين مع ايران وربما آخرين , مع قيادات عسكرية يمنية خانت الوطن والشعب مقابل دراهم معدودة. وقد نبهت لهذا مرارا وتكرارا .
الآن بدأ التاريخ من نقطة الصفر ومن جديد , هل سنشهد ولادة التاريخ من جديد؟ هل سيعيد التاريخ نفسه ؟ من سيكون سيف بن ذي يزن اليمني الجديد , بالتأكيد لو كنت ناصحاً لنصحت الخليجيين أن يقدموا مبلغا ماليا لهادي مقابل تكليف نائباً للرئيس يختارونه كسيف بن ذي يزن يناط به تحرير اليمن ثم يستقيل هادي , فهل سنرى جنرالا يزنياً جديداً يستلم مسئولية تحرير اليمن ؟! وهل ستبدأ عملية تحرير اليمن واستعادته من براثن المجوس المجرمين وحليفهم بن عمر (بريمر اليمن) المندوب السامي الأممي اليهودي الجديد باليمن .
د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة