ضربة سورية يخطط لها الغرب وبأي ثمن .

ضربة سورية يخطط لها الغرب وبأي ثمن

حذرنا فيه أن سوريا في قلب العاصفة وأنها قد تجتاح من أربع جهات الشمالية التركية , والجبهة الجنوبية الأردنية والجبهة الشرقية العراقية-الإيرانيةضربة سورية يخطط لها الغرب وبأي ثمن

كتب د.صالح السعدون
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
يتساءل السعوديون والعرب عن الضربة العسكرية الصليبية القادمة لسوريا والتي اسميتها في مقال قبل عدة شهور "معركة سوريا الأخيرة "
http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_477.html
حذرنا فيه أن سوريا في قلب العاصفة وأنها قد تجتاح من أربع جهات الشمالية التركية , والجبهة الجنوبية الأردنية والجبهة الشرقية العراقية-الإيرانية , والجبهة الغربية البحر والجولان ولبنان.
وكان الناس يستغربون حديثي وبمن فيهم السوريون الذين يعشقون إيران حتى الثمالة , هناك سوريون يعتبرون ايران ومدينة قم هي الثدي الذي يغذيهم روحيا كم أن هناك سوريون ولاءهم للسعودية ولمكة المكرمة والمدينة المنورة .
وكنا نصر على أن نوضح أن إيران عدوة للسوريين وأنهم يعملون على إسقاطهم بدون تردد , ولكن هيهات من يسمع ؟ وإن قرأوا أو سمعوا فمن يفهم ؟ .
وقد أتينا بأدلة قطعية على خيانة العراق وايران لسوريا وأنهم يعملون على اسقاطها :
http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_466.html
ومقال آخر :
http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_517.html
ومقال آخر حول تخلي حزب الله عن دعم الأسد :
http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_486.html
http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_517.html

http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_416.html
http://aljoufreev.com/vb/showthread….9817#post89817
هذه المقالات وغيرها
http://aljoufreev.com/vb/showthread.php?t=19228
http://aljoufreev.com/vb/showthread.php?t=19214
تعطي دلالة للقارئ أننا لانلهو ..
ففي هذا المنتدى نبذل جهودا كبيرة للبحث عن الخبر النادر الذي يهمله أهل الهوى , ونقدمه له باهتمام ونعطيه تحليلا دقيقا لانستهدف إلا نشر الحقيقة .
من خلال متابعتنا الدقيقة للأزمة العالمية حول سوريا نستطيع أن نقول مايلي :
1-إن روسيا لاتزال تدعم سوريا دعما غير محدود رغم أنها أعلنت إلغاء صفقتي سلاح منها أس أس 300 وصواريخ اسكندر , لأن هناك من يقول ومن يؤكد أنها الغيت ؟ .
ولهذا فربما روسيا تحت ظرف معين , كدراستها لنظرية عمران حسين عن تحالف روسيا مع المسلمين في آخر الزمان وفق تفسير تعسفي غير مقبول , ولكنه قد يكون أقنع الروس عن أن اسرائيل تخادعهم وأن عليهم الحذر منهم .
من هنا ومن خلال مادار بين بوتين -بندر وأسرار ذلك اللقاء الذي يصعب تفسير ما توصل الطرفان إليه مهما اجتهدنا في رسم سيناريوهاته , أعتقد أن بوتين مال إلى أن أفضل أسلوب مع الغرب واسرائيل هو الخداع .
فانسحب ولم ينسحب , وبقي مدافعا عن سوريا حتى هذا اليوم ومن أهم الدلائل النظر في هذه الخريطة التي توضح مواقع السفن الروسية , حيث أننا بدراسة
هذه الخريطة لتواجد البحرية الروسية والبحرية الأمريكية نجد إنها توضح كم هي روسيا تأخذ مواقع دفاعية وقتالية عن سوريا وكم تأخذ أمريكا وضعا هجوميا .
بالنظر إلى مواقع البحرية الأمريكية تجدها متجهة بعيدا نحو عمق البحر المتوسط وتحديدا في مواقع بعيدة عن مرمى الصواريخ السورية , بينما البحرية الروسية تلاصق المياه الدولية لسوريا وهي في وضع دفاعي مستقتل وكأنها حياة أو موت بينما تحاصر الشواطئ التركية وتأخذ البحرية الروسية وضعا هجوميا ضد تركيا
http://www.zerohedge.com/news/2013-0…russian-navies
ولعل من المستجدات بالموقف الروسي اليوم أن بوتين صرح أنه في حالة تعرض سوريا لضربة فإن روسيا ستساعدها , هذا التصريح يبين للسوريين ثبات الموقف الروسي ويمنح المحللين الغربيين عنصر ثقة يسمح لخيالهم الواسع اصلا أن روسيا لينة تجاه الموضوع الروسي .
وبالمجمل فحين تقرأ الموقف الروسي تجد أنه يعد كمينا وخدعة كبرى للأمريكيين .
***
الموقف الأمريكي والغربي يتصاعد طرديا , فمن ضربة محددة وصغيرة إلى ضربة ستشل قدرات الأسد , إلى ضربة يصحبها تدخل بري , وهكذا فمن موقف شعبي صارم ضد الضربة وموقف متردد للكونجرس الأمريكي إلى احتشاد في كل جهة , فالشعب الأمريكي بعد أن كان يرفض الضربة بنسبة 90% أصبح يؤيدها بنسبة 60% , والكونجرس شبه إجماع على تفويض كامل لأوباما , وأوباما الذي يريد ضربة محدودة نجده يواجه بعنف من قبل العسكريين الأمريكيين التابعين للمسيحية الصهيونية , ويطالبون بأن تكون ضربة تنهي النظام السوري .
***
أمريكا وإسرائيل يتبعون أسلوب التخريب والتدمير فهم ليسوا بحاجة أبدا للقواعد السعودية أو الإماراتية , لأن قواعد أمريكا بتركيا واسرائيل والبحر المتوسط والأردن والعراق كلها كافية لحصار سوريا , وحين نسأل أي استراتيجي أو قائد عسكري عن أهمية القواعد الإماراتية والسعودية في ضربة لسوريا , فإننا سنجد أن الإجابة منتفية تماما في ظل وجود قواعد في الدول المجاورة , ولكن العقل الصهيوني يريد أمرين : الأول إيجاد الثارات العربية , فتصبح السعودية والإمارات عدوتين لسوريا والسوريين لأنهما شاركتا في الضربة , أما الثانية فستقوم سوريا بالرد على أي طائرات ترصدها الرادارات الروسية والأقمار الصناعية الروسية أنها ضربت سوريا من السعودية والإمارات فتقوم سوريا بالرد وهكذا ستدوم الكراهية بين الشعوب بسبب تصرف الحكومات , ولو كنت مقدما مشورة لحكومتي السعودية والإمارات لنصحت بأن يقدم تقرير عسكري من الجيشين الإماراتي والسعودي بإيعاز من القيادتين أن لامصلحة للتحالف من استخدام قواعدنا , وأن الدولتين ستقدمان دعما ماديا للأردن مقابل عدم السماح باستخدام القواعد السعودية والإماراتية ولا بأي حال من الأحوال .
***
العراق بدأ يتملص من دعم سوريا , ويبين ثاراته القديمة فهو لن ينسى أن بشار الأسد دعم الثورة العراقية ضد عملاء إيران , هم يعرفون هذا أكثر من كثير من الشعب الصايع في الخليج من أتباع الرياضة وأتباع الإخوان الماسون , الذين تأخذهم الدهشة حين يقال لهم إن بشار عدو لإيران والعراق رغم النفاق السياسي المزعوم .
ولذا فهو على طريق إيران يعملان على التخلص من تركة العلاقات مع سوريا وإيجاد شعور لدى القوات العسكرية والشعبين لمشاركة الجيوش العراقية والإيرانية بالهجوم الدولي المرتقب على سوريا , مذكرين بما يسمونه بجرائم بشار العربي ضد استعمار إيران والشيعة العراقيين لمقدرات العراق .
***
وفي الوقت الذي يتحفز الطيارون الإسرائيليون بطائراتهم لتدمير سوريا , من خلال الأراضي اللبنانية , فإن الصواريخ السورية تتحفز لتسوية المدن الإسرائيلية بالأرض , ولعل الكثير من هواة الرياضة السعودية الذين تعودوا على أخبار فض كرة النصر أو الهلال لبكارة شباك الآخر , وهم متعودون على صراع رياضي بنكهة جنسية , لن يستوعبوا أبدا مثل هذا الخبر :
http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_302.html
http://www.dr-alsaadoon.com/news_view_494.html
بهذا نحن أمام أخطر حرب تواجهها اسرائيل منذ إنشائها وهي بالنسبة لها حرب موتها أكثر منها حرب حياة لها .
***
بالنسبة لنا بالسعودية فقد كتبت المقالات العديدة والمتكررة بأن ضرب سوريا سيكون قاتلا وخطأ مميتا للسعودية , وتساءل الكثير من الأحبة , حول أن لدى الدولة خطتها , فستضحي بالنظام السوري ولكنها ستتمكن من القضاء على جبهة النصرة .
نقول نعم لدى الدولة خطتها , ولدى أمريكا وإيران وجبهة النصرة خطتهم أيضا .
فسيقسمون النصرة إلى قسمين , قسم من الشباب السعودي سيقول أنا جئت أجاهد بسوريا ولن أجاهد بالسعودية , هؤلاء ستحكم عليهم أمريكا وايران وقطر والنصرة بالإعدام فسيوضعون بأماكن معينة لتدمرهم صواريخ التوماهوك .
أما من هم أبدوا التعاون مع القاعدة-النصرة ومن يمولها ايران وأمريكا وقطر فلن يصيبهم شيء أبدا .
وستحميهم أمريكا , وستحولهم لجنود يخدمون ربيعها العبري وسترونهم كهذا الفيلم :
https://www.youtube.com/watch?v=Cyxf…e_gdata_player
لن يصحوا السعوديين إلا في موسم الحج , حين تصبح الكارثة فوق رؤوسهم .لاقدر الله .
سوريا قادرة على الصمود خلال هذه الحرب طالما أن روسيا قد سخرها لسوريا , أما إذا تخلت روسيا عن سوريا فليس لها إلا الله .
وكما قال السوريين " من إلنا غيرك يا ألله"
ونلخص فكرة المقال بما يلي :
1-ستشن حرب مؤكدة على سوريا أغلب الظن سيختارون 9 /9 / 2013 أو 10-11/ 9 / 2013
هذين التاريخين هما الأرجح على الأقل وقد يتأخر إلى تاريخ من شهر سبتمبر يتوافق مع أرقام السحر اليهودي بما يرونه رقما يمكنهم من النصر .
2-ستكون حربا تدميرية من الطرفين للطرفين , سوريا وإسرائيل , ويجب أن نعلم أن سوريا نقطة في بحر اسرائيل وأمريكا وبريطانيا وفرنسا وتركيا الماسونية.
3-أن الحلف الأطلسي سيتدخل لأن الأتراك سيبدأون الحرب ضد سوريا وستدافع سوريا عن نفسها وسيتدخل الأطلسي بحجة واهية أن سوريا هاجمت تركيا , وهي كما خلدها عادل إمام حين صفع الجندي وقال للضابط ياحضرة الضابط اصله ضربني بوشوه علي إيدي .
4-العسكري الأمريكي ولأول مرة يفزع من دقة الرادارات الروسية , خاصة بعد كشفها للتجربة التي جربتها أمريكا واسرائيل بشرق المتوسط , وإن صحت الأنباء أن الحرب قد بدأت وأوقفت حين اسقطت الدفاعات السورية اربع صواريخ توماهوك وطائرة شبح واحدة الأسبوع الماضي .
5-يجب علينا ألا نستغرب أن هذا الجنس غير البشري هذا الجنس المتوحش المسمى أمريكي وغربي وأتباعه آكلة القلوب والأكباد .لن يتورعوا أبدا عن استخدام القنبلة النيوترونية , وهي قنبلة نووية إلا أنها لاتدمر المنازل والمنشئآت وإنما تذيب البشر وتحرق الشجر وتبقي الحجر .
6-نحن أمام تحد وإصرار سوري , فقد لبس الرئيس السوري بدلة الحرب وأصبح مقاتلا مع جيشه وخلع البدلة الرسمية , وليس والله للسوريين إلا بنادقهم وصورايخهم ,فالعدو أمامهم وورائهم ويمينهم وشمالهم وأعلى منهم ’ والبحر من ورائهم , فإن الأمم تداعت عليهم كما تتداعى الأكلة على قصعتها .
***

اللهم إني أبرأ إليك من كل دم سوري وعربي مسلم يراق في هذه الحرب
فقد نصحت الأمة , وأنكرت الأخطاء وبذلت جهدي , فلا تحاسبني ربي ومن أحب على مافعل السفهاء منا من الإخوان الماسون وأتباعهم , ممن يصفقون ويهرجون للضربة ضد شعب مسلم .
اللهم إني جاهدت باللسان ما استطعت , فنجني من شر كل من به شر , ونجني من سوء الأقدار بقدر ماأحببت أمة محمد صلى الله عليه وسلم ونصحت لها يارب العالمين .
د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

5 تعليق على “ضربة سورية يخطط لها الغرب وبأي ثمن .”

  1. د.صالح السعدون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسْوَره مشاهدة المشاركة
    أرسل 12 مسؤولا عسكريا واستخباراتيا أمريكيا سابقا مذكرة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما قالوا فيها إن الأسد ليس مسؤولا عن استخدام السلاح الكيميائي في ريف دمشق.ونشر مركز بحوث العولمة الكندي على موقعه الإلكتروني يوم 6 سبتمبر/أيلول، ما قال إنه نص المذكرة، وجاء فيها:
    "نأسف لإبلاغكم بأن بعض زملائنا السابقين يجزمون لنا، وخلافا لادعاءات إدارتكم، أن المعلومات الأكثر مصداقية تبين أن بشار الأسد لم يكن مسؤولا عن الهجوم الكيميائي الذي أسفر عن مقتل مدنيين يوم 21 أغسطس/آب، وأن مسؤولي المخابرات البريطانية على علم بذلك".وحذر المسؤولون السابقون أوباما من أن رئيس وكالة الاستخبارات المركزية جون برينان يزيف الحقائق أمام أعضاء الكونغرس والإعلام والجمهور وربما الرئيس الأمريكي بأسلوب ما قبل الحرب في العراق.
    المصدر: "روسيا اليوم" + وكالة "إنترفاكس"

    ستثبت لنا الأيام أن ضباط المخابرات في كل من أمريكا وألمانيا ودول الاتحاد الأوربي وروسيا قد حصلواعلى وثائق وبراهين تؤكد ان النظام السوري لم يرتكب جريمة الكيماوي ..ان أصحاب مشروع الشرق الأوسط الجديد هم الذين يوجهون الحكومات ويجبرونها على اختلاق الذرائع وصناعتها ماضين قدما لتحقيق اهداف المشروع في الوطن العربي وان اختلفت"الذرائع" من دوله عربيه لأخرى كما حدث سابقا في العراق وفي ليبيا حتى تقبل الشعوب العربية هذا العدوان بل وتشارك فيه مع أمريكا والغرب وللأسف وعلى الرغم ان هناك العديد من الوثائق التي تبرهن بصورة قاطعة اننا امام مشروع صهيوامريكي منذ بداية الخريف العربي الا اننا نتعامل مع كل ضحية "دوله عربيه" على انها كل بينما الحقيقة انها جزء والاختلاف فقط في الوسائل المستخدمة لإقناعنا انها تستحق التدمير..

  2. د.صالح السعدون

    رؤوس أقلام ما قاله الكاتب والصحفي الفرنسي (تيري ميسان) (رئيس شبكة فولتير الفرنسية) في قناة الميادين
    الأردن العربي ( الأربعاء ) 9/1/2013 م

    1. أمريكا ستنسحب تدريجيا من الشرق الأوسط

    2. أمريكا و حلف الناتو حضر لحرب سوريا منذ عام 2001 .. و اتهامات سوريا بمقتل الحريري كانت محاولة لإطلاق شرارتها

    3. الهدف الأساسي الاستيلاء على مخزون الغاز الذي اكتشف في سوريا و مركزه بين حمص و دمشق

    4. سوريا ستحتل المرتبة الثامنة عالميا في تصدير الغاز

    5. أمريكا تعتقد أن النفط السعودي إلى نفاد و لذلك بدأت التوجه إلى سوريا

    6. مصادر التمويل للجيش الحر أغلقت

    7. قنوات التمويل السعودي أغلقت لكن التمويل القطري لم يغلق بعد

    8. هناك 50 ألف مقاتلا أجنبيا تم نقلهم من ليبيا عبر تركيا في عميلة منظمة لقتال الجيش السوري الوطني و من ضمنهم رقم 2 في القاعدة عبد الحكيم بن حلاج

    9. الذي قام بتنظيم عملية نقل الإرهابيين من ليبيا إلى تركيا هو ممثل الأمين العام لمجلس الأمن بان كي مون (ايان مارتن) و تم وضعهم فيما يسمى مخيمات اللاجئين

    10. علم الجيش السوري الحر مع نجومه رمز مهم لحلم فرنسا في تقسيم سوريا

    11. بعض التكفيريين في بابا عمرو انشؤوا إمارة إسلامية و كانوا تحت أمرة القائد العام لهيئة الأركان الفرنسي الذي عينه ساركوزي لتولي العمليات العسكرية في سوريا

    12. شاهدت بأم العين كيف قتل التكفيريون 100 شخص في باب عمرو تحت إشراف ضباط فرنسيين .. و هنا السؤال ما مصلحة فرنسا في ذلك غير المصالح الاستعمارية

    13. وفرت فرنسا كل الظروف اللوجستية لتنظيم انقلاب عسكري في سوريا … و لكن كل ذلك لم يجد نفعا

    14. الأخضر الإبراهيمي ما طلب منه هو تصميم ما يشبه الطائف على المقاس السوري

    15. لكن الرئيس بشار الأسد أجاب على هذه المحاولات بطرح مشروع ميثاق وطني و استفتاء دستوري و بذلك يضمن أن يبقى الشعب السوري هو من يقرر مصيره و ليس الوصاية الخارجية

    16. خلاصة : من المرتقب حدوث اتفاق أمريكي روسي لبدأ المفاوضات من اجل الانسحاب من الجولان يكون في موسكو . هذا فيما يخص نهاية الأحداث في سوريا . و إيجاد نظام جديد اتحادي بين الأردن و فلسطين في الوقت عينه ينطلق الحديث عن تفكيك السعودية قسم إلى الأردن و قسم يضاف إلى العراق و قسم يمثل دولة مركزية لآل سعود و هنا دور ( برنن) و هي هندسة جديدة للمنطقة

    17. خيار الضربة العسكرية لإيران اسقط تماما

    18. مفهوم الربيع العربي ليس إلا شعارا بل نشهد اجتياحا لمرتزقة و قتلة يحملون النزعة الانفصالية

    19. الإخوان المسلمون وقعوا اتفاقا مع أمريكا بعدم التعرض لإسرائيل أو نقد اتفاقات السلام معها و اعتقد أن أي حكومة اخوانية لن تدوم طويلا

  3. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    المنظمة الصهيونية التي يؤيدها الإخوان الماسون وهي هيئة الأمم المتحدة تتضرس ألماً أن لم تجد أي دليل علمي وموضوعي على أن الجيش السوري هو الفاعل .
    لذلك خلا التقرير من أي دليل إدانة للجيش العربي السوري .
    ولهذا صرح بان كي مون (عيون البس) أو عيون القط , أنه ليس من صلاحيات الفريق التحقيقي أن يحدد من الفاعل , سبحان الله ..!!!! إذاً من ؟ من الذي سيحدد ياعيون الفأر ؟!!!
    أأنت الذي ستحدد وأنت قابع على بعد خمسين ألف ميل ؟
    أأنت وكيري وأوباما وكاميرون وهولاند من تحددون معاشر الصليبيين وأنتم مع إيران المجوسية أكبر داعم للإخوان الماسون ؟!.
    ***
    بدون أدنى شك أن المعركة التي دارت اليوم بين وزير خارجية روسيا ووزير خارجية فرنسا هي بداية الحرب الدبلوماسية وبداية العودة خطوات للوراء .
    هم يضغطون الآن نحو تسريع ولاحظوا كلمة تسريع حفظ الأسلحة الكيميائية السورية , ونعتقد أن روسيا لابد أنها أمنت السلاح التقليدي البديل الذي يساعد الجيش السوري على مواجهة العدوان الأمريي الإسرائيلي بدلا من الكيمياوي الذي قرر الجيش السوري أنه لابد من إخراجه من اللعبة السياسية والعسكرية للإخوان الماسون الذين يقتلون القتيل ويمشون بجنازته ينبحون ..! ينبحون..! أو أنت جاد أنهم ينبحون ..! ؟
    أيها الأخوة عشرون عاما والكلاب تجأر ..!
    عشرون عاما والكلاب البنائية والقطبية تنبح ..!
    فلا تستغربون حديثي ..
    المعطيات التي تشي بها توجهات السياسة وتصريحات المسئولين الصليبيين والإسرائيليين تصر على أن الضربة قادمة , وأنها شبه مؤكدة , مما يجعل الروس وسوريا والصين في موقف من يحافظ على السلم العالمي , بينما تعمل أمريكا وإيران واسرائيل وتركيا على إشعال الحرب العالمية الثالثة .
    لا ندري حتى الآن كيف سيبزغ ثقاب الحرب العالمية , لكنها حتى الآن فأرض الشام كما يبدو مؤهلة بإصرار من الصليب والماسون الإخوان البنائيين والقطبيين ستكون بداية لشرارة تلك الحرب .
    لانعلم كيف سيتسببون بإشعال ثقابها , لكن المؤكد أنه صمموا على ذلك.
    د.صالح السعدون

  4. د.صالح السعدون

    قال بولنت ارينتش نائب رئيس الوزراء التركي إن طائرات حربية تركية أسقطت طائرة هليكوبتر سورية اليوم الاثنين بعدما انتهكت المجال الجوي التركي.
    وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد قال في بريد الكتروني "سقطت طائرة مروحية كانت تلقي براميل متفجرة على مناطق في جبل الأكراد احد أهم معاقل الكتائب المقاتلة في محافظة اللاذقية" الساحلية في غرب سوريا.

  5. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    ما أجمل الضحك وسط المعمعة حين تكون مكبوتا , خاصة على الأهبل من البشر الذين يمثلهم العنصر التركي .
    العنصر التركي والديك التركي هم يشبهون من نسميهم الديك الرومي , والديك الرومي أقرب مخلوق على الأرض لصفة الغباء , ولأن العنصر التركي غبي في الغالب وليس الإجماع , فقد أصر الغرب الصليبي على أن يسمي الديك الرومي بالديك التركي (تركيش دك )بما يحمله الديك الرومي أو التركي والعنصر التركي من صفات مشتركة منها الغباء .
    لدينا أمثلة شعبية رائعة تتحدث عن معان عميقة ..
    "عاقب الرعيان سارح "
    هذا المثل ينطبق على الديك التركي اردوغان , حيث أن العالم ولو نفاقا وكذبا يتحدث عن السلام بسوريا , وبينما ينافق الجميع يتصنع الديك التركي المعهود بغبائه أن يعلنها حربا شعواء ويتجه لإسقاط هوليكبتر سورية متحديا سوريا بأن وراءه الحلف الأطلسي الذي أعلن أنه في حالة أي هجوم سوري أو حرب سورية -تركية فإن الأطلسي سيهاجم سوريا , ولهذا فالغبي ابن الشعب الغبي علميا وموضوعيا , أراد أن يصطاد عصفورين بحجر فإن صمتت سوريا سجل انتصارا كاذبا ووهميا , وفق بيت الشاعر الخارجي : أسد علي وبالحروب نعامة خرقاء تهرب من صفير الصافر هلا برزت إلى غزالة بالوغى أم أن قلبك في جناحي طائر .
    وإن ردت سوريا على استفزازات تركيا الغباء فسيكون قد حشد الصليبيين خلف الماسون الإخوان للتدخل الدولي .
    نقول لأردوغان الماسوني الدونمي :
    هل حررت قبرص من الصليبيين ؟
    هل انتقمت من اليونان الصليبية وتمريغها لأنف اتراك بالتراب ؟
    هل أريتنا واحدا من تهديداتك لإسرائيل التي وضعت سفيرك عند قدمي نائب وزير الخارجية ؟ واستولت على سفنك بكل هتك لرجولتك وقوتك وزعامتك ؟
    أم أن قلبك في جناحي طائر ؟
    أم أن قوتك لاتظهر أيها الجبان إلا على العرب والأتراك ؟
    من الطبيعي أن تصمت سوريا أمام هذا الاستفزاز , فالله أمرنا كمسلمين ألا نتمنى لقاء العدو وخاصة إن كان يهودي دونمي يدعي الإسلام أو إخواني ماسوني يتخذ الإسلام ثوبا كاذبا؟ !!
    د.صالح السعدون

التعليقات مغلقة