معركة القصير ودلالاتها في العلاقات بين سوريا /وحزب الله وإيران


معركة القصير ودلالاتها في العلاقات بين سوريا /وحزب الله وإيران

3-جاءت فضيحة حزب الله مدوية في القصير حين قتل 25 من جنوده واتهم القوات السورية بالغدر , لتأتي في اول هذا الأسبوع طائرة هليوكبتر سورية لتدخل إلى البقاع اللبنانيمعركة القصير ودلالاتها في العلاقات بين سوريا من جهة وحزب الله وإيران من جهة أخرى

كتب د.صالح السعدون
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
أيها الأخوة منذ أن قتلت فرقة الموت الفرقة 11 من الجيش السوري وهي ربما اشد فتكاً من الفرقة الرابعة , بأكثر من 25 عنصر من حزب الله وجدتهم يقاتلون بالقصير مع المعارضة , وحزب الله في مأزق حقيقي مع الإئتلاف السوري . ونصر اللات في مأزق أكثر ؛ حيث ظهر في خطابه الأخير وهو كما يبدو لم ينم لعدة ليال قلقا من انقلاب سوري ضده .
خاصة بعد أن وقع بالخطيئة الكبرى وأعلن أن الجيش السوري غدر برجاله الذين يقاتلون أمام الجيش السوري واصفا أزلامه بالشجعان , والجيش السوري بالجبناء الذين لايقاتلون إلا من خلال دروع بشرية يمثلهم جنود حزب اللات.
***
منذ ايام وحزب اللات والمعارضة السورية في ابتكار حيل لعلها تنطلي على الحكومة السورية ومخابراتها , وتحاول أن تقنع العالم بأن حزب الله وايران مع سوريا وضد الثورة السورية لأنهم شعروا أن خطتهم السرية لخداع سوريا والسعودية بدأت تتهاوى .
استقرئوا الخطة معي :
ففي يوم الأحد 26ايار 2013 دعى جورج صبرا المجاهد الصليبي ضد الإسلام وخليفة الإخوان الماسون دعى جنود حزب الله للتمرد والانشقاق , باحثا عن مخرج سريع لأزمة حزب الله وفضيحته .فالخبر يقول :
الائتلاف السوري يدعو مقاتلي حزب الله إلى الإنشقاق

الأحد‏، 26‏ أيار‏، 2013

دعا “الائتلاف الوطني السوري” المعارض الأحد مقاتلي “حزب الله” إلى الإنشقاق.
معتبراً أن “حزب الله يجبر بعض أبناء لبنان على قتل السوريين، ما سيدفع الشرفاء منهم إلى اتخاذ موقف يليق بأبناء المقاومة الحقيقية”.
وأكدّ “الائتلاف”، عقب اجتماعه في إسطنبول “حرصه على السلم الأهلي في لبنان”، مشيراً إلى أنه “يبدي عظيم إستهجانه لدعوة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إلى نقل أيّ خلاف داخل لبنان إلى سورية وتصفيته فيها، في موقف لا يعبّر إلا عن اضطراب مطبق لبوصلة الحزب، أو يكشف أنها كانت ضائعة على طول الخط”.
واعتبر الإئتلاف أن نصر الله “كررّ محاولاته الرامية إلى تحريض أبناء لبنان ضدّ السوريين الثائرين على نظام الأسد، مقامراً بأرواح شباب لبنان على أرض سورية لصالح عصابة أفسدت في الأرض وسفكت الدماء، وقدمّت أبشع صورة يمكن للإرهاب أن يتمثل بها”.
ومنذ اسبوع يشارك عناصر من حزب الله في معركة شرسة في القصير إلى جانب الجيش السوري، المدينة الاستراتيجية في وسط سورية. [. [ هنا محاولة تأكيد الخداع الذهني والبصري للمشاهد

وكان السيّد حسن نصر الله قدّ رفض في كلمته أمس بمناسبة “عيد القاومة والتحرير” فكرة أي تحالف مع المعارضة السورية مؤكدا “أنّ الحزب لا يمكنه ان يكون على نفس الجبهة مع الولايات المتحدة وإسرائيل والتكفيريّين”.

وبقدرة قادر استجاب عناصر حزب اللات الإيراني العقيدة لبناني الجنسية إلى دعوة جورج صبرا النصراني .عميل الاستعمار .
اليوم الثلاثاء استجاب مقاتلو حزب اللات للنصراني وانشقوا مائة عنصر وشكلوا حزب اللات الحر .
أي مسخرة يعيشها العالم العربي .؟؟؟!!!
***
أيها الأخوة خذوا هذه الحقائق :
1-حزب الله يقاتل مع الثورة السورية منذ بدايتها .
2-حزب اللات يقاتل القوات السورية منذ بداية الأزمة كما قاتل ضد القذافي وضد بن علي وضد حسني مبارك وكما أرسل خلاياه نحو البحرين .
3-جاءت فضيحة حزب الله مدوية في القصير حين قتل 25 من جنوده واتهم القوات السورية بالغدر , لتأتي في اول هذا الأسبوع طائرة هليوكبتر سورية لتدخل إلى البقاع اللبناني تطارد في فلول حزب الله المنسحبة من القصير حيث تشير الأنباء إلى سيطرة الفرقة 11 من الجيش السوري على ثلثي البقاع , في معركة ستحدد مصير الثورة السورية إن شاء الله التي أصيبت بالشلل . ومعها حليفها حزب اللات.
4-أمام تسارع تطور الأحداث شل تفكير نصر اللات وبدأ في خطابه متخبطاً يخطط كزعيم دولة كبرى ويرى أن وجود ما أسماه بالعصابات التكفيرية بالقصير قرب الحدود اللبنانية يشكل تهديدا للبنان بمسلميه ومسيحييه , سبحان الله ومن أنت لتتحدث كزعيم دولة كبرى يتدخل بقواته الضاربة ليس بلبنان بل حتى في سوريا الدولة التي تمتلك جيشا قوامه 600ألف مقاتل .متناسيا أن القاعدة التكفيرية قد لجأت لإيران الشيعية سيدة نصر اللات ويتناسى تحالفهما بالعراق .وقد نسي نصر اللات وأكد على حقيقة وقال في خطابه إن التكفيريون في العراق يقتلون السنة وليس الشيعة , ونقول لاعافاك الله هكذا أنطقك الله بالحق فالقاعدة إيرانية أمريكية لاتحارب إلا بلاد التوحيد وأهل التوحيد وهي حليفة لحزب الله كما هي حليفة لإسرائيل وأمريكا وإيران.
5-جُن جنون إيران , وفي الوقت الذي أنكرت أنها لم ولن تقاتل في سوريا خوفا من شكوك القيادة السورية بموقفها كحزب اللات , فإنها أعلنت على لسان فيصل القاسم أنه ستتبرع لسوريا بسبعة مليارات دولار ..!!!! سبعة مليارات دولار ,, سبحان الله أين كان هذا الدعم المعلن لسوريا من قبل إيران منذ سنين ؟ !!! انتظرنا سنتين ونصف كي نسمع أن ايران ستكون كريمة إلى حد الجنون مع سوريا , فلماذا لم تتبرع ايران خلال 30شهرا ولو بمليار دولار إلا الآن حين انكشف دور حزب اللات المخزي في القصير فسارعت ايران لتعلن أنها ستتبرع لسوريا بسبعة المليارات ؟؟؟!!!!.كي تغطي سياستها العدائية للنظام السوري .
***
مثل هذه الأفكار التي نطرحها للمحايدين
فنحن لانخاطب أصدقاء القاعدة والإخوان الماسونيين , كما لانخاطب أتباع المجوس بإيران .
نحن نخاطب أصحاب العقول المحايدة والموضوعية.
***
من هنا فخطة حزب اللات بحكاية الإنشقاق مع المعارضة إنما هي لتغطية التحالف الشيطاني بين النصراني جورج صبرا وحزبه وبين نصر اللات وحزبه .
لذا فلندعو أن ينجي الله سوريا والسوريين من الخبث والخبائث وشياطين الإنس والجن.
د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

4 تعليق على “معركة القصير ودلالاتها في العلاقات بين سوريا /وحزب الله وإيران”

  1. د.صالح السعدون

    [color=F2B7F0]المخابرات الأردنية أحبطت هجمات إرهابية لحزب الله في السعودية

    علم موقع "أخبار بلدنا" من مصادر أردنية وسعودية بارزة في عمّان والرياض أن جهدا إستخباريا أردنيا قد قاد الأسبوع الماضي الى إحباط أكبر مخطط لعمليات إرهابية كانت ستقع في مدن سعودية عدة الشهر المقبل، وأن هذا المخطط الذي لاحقته وتابعته أجهزة الإستخبارات السعودية وفقا للتحريات والجهود الإستخبارية الأردنية قد دل على ضلوع أفراد من الجنسية السورية واللبنانية ينتمون تنظيميا الى حزب الله اللبناني الشيعي، إذ تؤكد مصادر سعودية أن التحقيقات مع من ألقي القبض عليهم داخل السعودية قد أظهرت تحويلات مالية بأكثر من 75 مليون ريال سعودي، وأنهم كانوا على وشك تنفيذ عمليات نوعية ودقيقة ضد منشآت نفطية سعودية، وإغتيال مسؤولين سعوديين كبار، إذ تتوقع مصادر سعودية أن يتأخر الإعلان عن الشبكة بسبب تحقيقات أعمق تجريها الرياض، خصوصا وأن بعض عناصر الشبكة تواروا عن الأنظار، فيما بعضهم خارج السعودية[/color].

  2. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    جميل هذا الخبر ببشائره وله دلالات عظيمة :
    1-أن الأردن أحد أركان العمق الإستراتيجي للسعودية في هذه الظروف الآنية .
    2-أن حزب اللات صنيعة إيران , وأنه يتحرك وفق مصالح إيران , التي باتت تقترب من بداية عملها.
    3-أن الشهر المقبل بدون أدنى شك إنما هو كان حسب المخطط الإيراني الغربي بداية لحلقة جديدة من المؤامرة على بلادنا , وأن الله سبحانه قد كتب لنا من جديد السلامة من هؤلاء المجوس بفضل الله سبحانه ثم كشف هذه العملية الكبرى , مما ينعش الآمال بنصر الله أولا لبلاد التوحيد من جهة , ومن جهة أخرى بقوة بلادنا وحلفائها من جهة أخرى .
    4-يجب أن نعطي اهتمامنا إلى أن مايقوم به حزب الله إنما هو معبر عن حليفته إيران لاعن سوريا , لأن سوريا من جهة حليفة للسعودية , ومن جهة أخرى سوريا في علاقاتها مع السعودية تعرف أين تكون من إيران وحزب الله , ولقد كشفت معركة القصير عن دقة تشابك العلاقات السورية -السعودية من جهة والإيرانية التركية مع الثورة السورية وحزب الله من جهة أخرى .حتى أن أحد الأصدقاء بتويتر كتب رأيا لي قال فيه : إن مايجري من تطهير من قبل الجيش السوري في القصير لقوات حزب الله المقاتلة مع المعارضة إنما هو بطلب من السعودية لتحجيم حزب الله , وأن ماجرى يؤكد استجابة سوريا للمطلب السعودي. انتهى.
    شكرا لله رب العالمين .
    وثم شكرا لعبدالمطلب جد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن خلد لنا قوله المشهور :
    " أما البيت فله رب يحميه ..!!!"
    د.صالح السعدون[/color]

  3. د.صالح السعدون

    [color=F2B7F0]لقي قائد كتبية الفاروق بالجيش السوري الحر بلال ادريس مصرعه إثر غارات جوية شنها الطيران الحربي السوري على قرية الحميدية بمدينة القصير بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

    ذكرت ذلك الليلة قناة روسيا اليوم , مشيرة إلى أن قوات النظام السوري قد استعادت بسط سيطرتها على القرية بعد ان شن الطيران الحربي قصفا عنيفا على قرى الحميدية وعرجون وضبعة، حيث لقي قائد كتيبة الفاروق وافراد مجموعته التي قدر عددها بـ100 مقاتل مصرعهم.[/color]

  4. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    لن يضر الأمة فقدهم , بل إنها ستكون في خير ونعمة وأمن وأمان كلما قتل عميل ماسوني قاعدي أو إخوانجي .
    كلما نقص عملاء الغرب والماسونية والصهيونية سيكون في ذلك عز للغسلام والمسلمين .
    يبدو أن الاستخبارات السورية أبدعت منذ أن كشفت عملية الياسمينة الزرقاء حيث عرف الغرب كم هي أمام مخابرات قوية للغاية قادرة على حماية بلادها .
    الضربة الموجعة التي وجهتها القيادة السورية من خلال قوتها الجوية للثورة الماسونية العميلة بقتل هذه الكتيبة هي ضربة قاضية ستجعل بقية الثوار من بلاك ووتر والقوات الخاصة الإسرائيلية والفرنسية والبريطانية مع حزب الله والباسيج سترتعد فرائصها في القصير خوفا من ثلاث قوى سورية ضاربة
    1-المخابرات السورية العسكرية التي عرفت بدقة موقع هذه الكتيبة بقيادتها .
    2-القوة الجوية السورية الضاربة التي بدلأأت الآن تساهم في استعادة الأرض السورية شبرا شبرا .
    3-فرقة الموت أو الفرقة 11 من الجيش السوري والمدربة بروسيا وكوريا الشمالية .
    هؤلاء هم أبطال معركة القصير وهنيئا للشعب السوري كل نصر يحققه جيشه الباسل .
    د.صالح السعدون[/color]

التعليقات مغلقة