محلل بقناة فوكس نيوز يطالب بالقبض على جميع السعوديين بأمريكا وقتلهم


محلل بقناة فوكس نيوز يطالب بالقبض على جميع السعوديين بأمريكا وقتلهم
طالب “إيرك رش” بقناة فوكس نيوز عقب تفجيرات بوسطن بالقبض على جميع السعوديين الموجودين بأمريكا واصفاً إياهم بأنهم هم الشر الأعظم على البلاد.حيث قال “على الجميع أن يقوم بواجبه الوطني ، دعونا نجلب السعوديين دون حتى أن نتحقق من هوياتهم”محلل بقناة فوكس نيوز يطالب بالقبض على جميع السعوديين بأمريكا وقتلهم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
هذا المحلل الصهيوني العنصري استبق الأحداث ..
وحتى قبل نهاية التحقيق أراد المزايدة على التصهين وكراهية الإسلام ممثلا بالسعوديين .
أمثاله كثر فصهيوني الفكر عبدالرحمن الراشد الذي كان يتهافت على صوة مع بوش الأرعن , أطلقت قناته منذ الدقائق الأولى لحادث ماراثون بوسطن اتهامه لسعودي -وكأنه مجرد ناقل لخبر وبموضوعية- أنه ربما وراء التفجيرات وأن الشرطة الأمريكية تحقق بالموضوع وتحتجزه , بينما ابلغت الشرطة أن السعودي ليس محتجزا .
بوسطن بها أكثر من عشرين ألف طالب عربي معظمهم سعوديين .
وهم معظمهم من عنصر الشباب
ومن الطبيعي أن يحضر ثلثيهم الماراثون للاستمتاع بها النشاط الرياضي .
وكون سوء حظ هذا الطالب أن كان قريبا من الإنفجار فلا يعني ذلك أنه مسئولا عنه , وكون أن خائف حين حصل الانفجار فهذا أمر طبيعي أن يخاف لأن الإعلام الصهيوني وبقيادة عبدالرحمن الراشد واشباهه يتضرسون لخدمة الصهيونية العالمية كي يعبئون أرصدتهم بملايين الخيانة للأمة .
اعتذر أحد الإعلاميين المسخ بالعبرية .. بتغريدة له بتويتر .. ثم سحب اعتذاره .
أوباما الرئيس الذي ربما في اي لحظة يتهم القاعدة والسعوديين في الحادث أنكر لأول وهلة في خطاب رزين يمثل رئيس أمريكي أن هناك أي معرفة بالجاني أو بالأسباب التي دفعت الجاني لفعل ذلك .
ولكن عبدالرحمن الراشد وإيرك رش واشباههم لايتورعون في إدخال السعودية في مأزق إثر مأزق خدمة لأجندة الإستخبارات الأجنبية .
***
ما يجري هو حادث شبيه بحادث 11 سبتمبر 2001
نحن أمام خطة جهنمية للاستخبارات الأمريكية لابتزاز أموالنا الموجودة بأرصدتنا بأمريكا والتي يقول البعض أنها قريب من ثمانية ترليونات دولار , لربما ليستعين أوباما والنظام الدولي الجديد في مواجهة الأزمة الاقتصادية التي خلفها اليهود في عام 2008 , وقد انتشر يوتيوب لرئيس الاستخبارات الأمريكية السابق يتحدث فيه أن الخطة تجاه القضاء على السعودية قد وضعت وأنهم قادمون للسعودية .
القضية ليست مزاح , وإن الحرب مبدؤها الكلام ..
أعتقد أنه بدلا من أن نسمح للأمريكيين الصهاينة أن يقتلوا ابناءنا دون أن يتحققوا من هوياتهم , أن نسحب أو نهدد بسحب مائة وسبعون ألف طالب يدرسون بأمريكا تقريبا , مما سيشكل أكبر ورقة ضغط حقيقية على الجامعات الأمريكية والشركات المستفيدة من وراء تلك الشركات فيقومون بالضغط على الساسة الأمريكيين لتخفيف الضغط على السعودية .
***
لا أحوج للسعودية في هذا اليوم من تشكيل خلية أزمة
كي يتم معالجة الأزمة القادمة المفتعلة أولا بأول .
ويجب أن تظهر خبرة الأمير بندر بن سلطان في التعامل مع المجتمع الأمريكي واستغلال اللوبي العربي أو اللوبي الاقتصادي السعودي من داخل الساسة والشركات الأمريكية لتوجيه الأزمة لصالحنا .فنحن وحتى انكشاف خيوط المؤامرة يجب علينا الترقب والحذر ودراسة كل التصريحات كي لانؤخذ على حين غرة .
***
من العجيب أن المدقق بالإنفجارين يتبين له أنه وكما لو كان ألعاب مفرقعات للأطفال
فهي عبوات لم تنتج عنها قتلى من الجمهور وهو مايسرنا لأن الأمريكي يبقى بشرا .
أعتقد أن القاعدة التابعة للاستخبارات الأمريكية جاهزة لتتبنى الموضوع وليعطون اسماء سعودية وكأنها هي المنفذة للتفجيرات مما يجعلنا في موقع اتهام .
الحكومة السعودية يجب أن تكون قوية , في رفض أي اتهام لها أو مسئولية عن القاعدة وأتباعها
فنحن أرسلنا مئات الآلاف من السعوديين لأمريكا ليدرسون بأمريكا تعليما أمريكيا علمانيا . وفعلنا كل ما يجب فعله في استئصال الفكر الإرهابي من بلادنا , فإن كان الاتهام قد وجه لطلاب سعوديين يدرسون بأمريكا فنحن براء من فعلهم لأن هه مسئولية التعليم الأمريكي الذي لم ينتزع الإرهاب من فكرهم . وعلى أمريكا وجامعاتها أن تتحمل مسئولية تغذية الإرهاب أو التقصير في محاربته عليما وفي أحضان الجامعات .
د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

8 تعليق على “محلل بقناة فوكس نيوز يطالب بالقبض على جميع السعوديين بأمريكا وقتلهم”

  1. د.صالح السعدون

    محلل بقناة فوكس نيوز يطالب بالقبض على جميع السعوديين بأمريكا وقتلهم

    طالب “إيرك رش” الكاتب والمحلل السياسي بقناة فوكس نيوز عقب تفجيرات بوسطن بالقبض على جميع السعوديين الموجودين بالولايات المتحدة الأمريكية واصفاً إياهم بأنهم هم الشر الأعظم على البلاد.حيث قال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “على الجميع أن يقوم بواجبه الوطني ، دعونا نجلب السعوديين دون حتى أن نتحقق من هوياتهم”.وأثارت هذه التغريدة العديد من ردود الأفعال المعارضة لتلك الفكرة ، حيث رد عليه أحد المتابعين له قائلاً : “هذه التغريدة وضعت حداً لمهنيتك والآن لم أعد من متابعيك”.في حين ردت أخري قائلة : ” أنت مقزز” ، وقال آخر : “أنت الشر فلنقتلك” ، ووصفه آخر قائلاً : “ماذا حدث لك ، أنت سخيف مختل عقليا”. [/color]

  2. د.صالح السعدون

    محلل بقناة فوكس نيوز يطالب بالقبض على جميع السعوديين بأمريكا وقتلهم

    الحملات التي تسعى إلى مخاطبة الانفعالات وحشد الأكاذيب لتهيئة الرأي العام الخارجي والداخلي وتهييجه ضد المملكة جاهزة تنتظر مجرد سبب حتى لو كان هذا السبب "وهما" وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن المملكة "قلعة الإسلام" هي الهدف النهائي لمشروع "الشرق أوسط الجديد" يدعم هذا المشروع أكثر من "اريك رش" في الداخل قبل الخارج .. [/color]

  3. د.صالح السعدون

    ارتفاع أعداد ضحايا تفجير بوسطن إلى 12 قتلى وأكثر من 50 مصابا

    اعلنت السلطات المحلية لمدينة بوسطن إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم في تنفيذ التفجيرات ، من جهة أخرى قررت السلطات الأمريكية قطع خدمة التليفون المحمول بمحيط الانفجار لمنع أي اتصالات لتنفيذ تفجيرات أخرى.
    يذكر أن حصيلة ضحايا التفجيرات بلغت 12 قتيل وأكثر من 50 مصاب، وتم رفع حالة الطوارئ في أربع مدن هي لوس انجلوس، واشنطن، نيويورك، سان فرانسيسكو. [/color]

  4. د.صالح السعدون

    [color=AC5668] ارتفاع أعداد ضحايا تفجير بوسطن إلى 12 قتلى وأكثر من 50 مصابا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    أعتقد أن كرة الثلج بدأت بالتدحرج , وبدأت الإدارة الأمريكية تتدارك الأخطاء فقتيلين في مفرقعات أطفال لن تقنع العالم أن أمريكا يجب أن تخوض حروبا على خلفية الحدث , ولكن حين تبدأ أعداد القتلى بالازدياد ولو فقط على أرقام التلفزة والصحف , فسيكون مقنعا للعالم أن تفعل أمريكا ماتشاء بالضحية .
    ***
    هل تذكرون حديثنا من اشهر حول الأولمبياد ؟!إ
    إن أمريكا والغرب والنظام الدولي الجديد , قد غيروا الخطة ربما لتأثير بريطاني ورجاءات حارة أن تكون الخطة التي كانت ستطبق في الأولمبياد 2012 بلندن , أن تكون بأمريكا بلد الدجال ألذين يؤمن 6% من الأمريكيين أن أوباما هو الدجال نفسه متجسد في شخصية رجل أسود .
    لقد استبدلت الأولمبياد بلندن 2012 بماراثون بوسطن الأمريكية 2013 م.
    مما يعني إمكانية اتساع دائرة الاستهداف .
    من السعودية وسوريا ومصر كذلك .
    فعملية الأولمبياد كانت تستهدف مصر تحديدا كي يتم ضربها لإعلان النظام الدولي الجديد حاكما على العالم.
    نحن في ظل افرازات وتحليلات كثيرة أمام الحدث البسيط .
    ولا ندري عما سينجلي التحقيق الي أمر به الرئيس الأمريكي أوباما ؟
    غير أنه من المؤكد أن كل شيء جاهز فقط يريدون إقناع العالم أن القضية أخذت وقتها في التحقيقات اللازمة , اللهم أحفظ هذه الأمة فإنك تعلم أنها مستهدفة من الصليبيين واليهود والإخوان الماسون والمجوس الإيرانيين.
    د.صالح السعدون[/color]

  5. د.صالح السعدون

    انهيار مؤشرات البورصة الأمريكية بعد انفجار بوسطن

    انهارت مؤشرات السوق الأمريكية بنسب كبيرة بعد وقوع انفجارين بولاية بوسطن الأمريكية و التي راح ضحيتها قتيلين و اصابة 23 آخرين .
    و هبطت المؤشرات بشكل مفاجيء، حيث خسر مؤشر داو جونز الصناعي اكثر من 265 نقطة بنسبة اقتربت من 1.8 % ليصل الى مستوى 14599 نقطه ، فيما خسر مؤشر ناسداك الأوسع نطاقا نحو 78 نقطة بما نسبته 2.5 % ليسجل مستوى 3216 نقطة . [/color]

  6. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    حين تريد أن تعرف تنجيم منجمين مستقبل السياسة والحرب , فاذهب لدراسة تصرفات رجال البورصة والاقتصاد .
    فمن معركة واترلو بين الممالك الأوروبية ونابليون عام 1814م , وروتشيلد قد اسس للارتباط العضوي بين الحرب والسياسة وبين البورصة والاقتصاد .
    ذلك أن روتشيلد قد دبر مسبقا كل شيء لهزيمة نابليون والقبض عليه .
    ولكنه لايمكن أن يفعل شيئا حتى يتم التأكد مما جرى فعلا بالمعركة .
    فسافر عبر بحر هائج بالمانش بعد أن عرف انتصار الحلفاء .
    ولكنه أعلن من خلال مندوبيه عكس نتيجة المعركة وادعى أنه حزين في زاوية بورصة لندن , وبينما افشاعات ملأت لندن بانتصار نابليون كان رواد البورصة يبيعون الأسهم أسوة بتصرف روتشيلد أكبر تاجر يهودي في العالم آنذاك وحاليا , بشبه المجان , كان عملاء روتشيلد يشترون كل أسهم البورصة , وحين وصل الخبر بأن نابليون قد اسر , كان روتشيلد قد اشترى كامل اسهم بورصة لندن ورفع اسعار الأسهم إلى أضعاف قيمتها الأصلية فصنع مجدا ماليا لاحدود له.
    ***
    من هنا من يريد أن يعرف مستقبل اتجاه الحرب والسياسة فعليه أن يستقرئ ويستنطق الاقتصاد والبورصة تحديدا , فانهيار البورصات الأمريكية تعني أن العالم مقدم على الحرب لامحالة.
    د.صالح السعدون[/color]

  7. د.صالح السعدون

    "نيزافيسيمايا غازيتا" : من يقف وراء هجوم بوسطن

    تنظر جهات حفظ النظام الأمريكية في روايتين للهجوم الذي وقع خلال ماراثون بوسطن وأسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، من بينهم طفل في الثامنة من عمره، وإصابة 144 آخرين (176 جريحا حسب أحدث المعلومات) بجروح. وفي الوقت الذي لا يسارع فيه مكتب التحقيقات الفيدرالي للإعلان عن أسماء المشتبه فيهم، فان وسائل الإعلام وآراء الخبراء تشير إلى روايتين محتملتين: هجوم للإسلاميين وأعمال قوى محلية مناهضة للحكومة. وتبدو رواية الهجوم من جانب تنظيم "القاعدة" هي الأرجح.وصرح مسؤول رفيع في الأجهزة الخاصة بأن هذه الترجيحات تعود إلى ملامح الجريمة، إذ وقع التفجير الثاني بعد التفجير الأول بقليل، ووقع الهجوم في فعالية عامة، وهو أسلوب تنظيم "القاعدة". ومن الحجج الدالة على هذه الرواية استجواب شخص ولد في السعودية نقل إلى مستشفى إثر إصابته في ساقه. وذكر مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه جرى استجوابه بصفته شاهد عيان، إلا أنه لم تُوجه أسئلة إلى غيره من المصابين.ويجري أيضا النظر في ضلوع قوى أمريكية مناهضة للحكومة بشكل مباشر أو غير مباشر في الهجوم. وأشار الخبراء إلى أن 15 أبريل/نيسان هو يوم تقديم استمارات الضرائب، وسبق له أن شهد تحركات لمجموعات راديكالية محلية. كما يتزامن هذا الأسبوع مع ذكرى هجوم أوكلاهوما سيتي الذي وقع في عام 1995 وأسفر عن مقتل 170 شخصا.وقال فلاديمير باتيوك الخبير في معهد الولايات المتحدة وكندا بأكاديمية العلوم الروسية إن "المجموعات المتطرفة الأمريكية نشطة بدرجة كبيرة ومدججة بالسلاح، وهي تزاول نشاطها منذ عهد "كوكلوكس كلان". ولا يرصد أحد تعداد هذه المجموعات على وجه الدقة، ولكن بعض البيانات تشير إلى أن عددهم يبلغ عشرات الآلاف، وهم يكرهون باراك أوباما وربما يعتبرونه شيوعيا وعدوا لأمريكا". [/color]

  8. د.صالح السعدون

    "نيزافيسيمايا غازيتا" : من يقف وراء هجوم بوسطن

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    لو افترضنا أن وزارة الخارجية السعودية قد شكلت خلية أزمة لمتابعة أخبار تفجير ماراثون بوسطن أولا بأول , فسيكون على خلية الأزمة مايلي :
    1-متابعة حالة الجريحين السعوديين خاصة أن أحدهما فتاة , وعدم تركهما للاستخبارات الأمريكية لابتزازهما , فقد يهددونهما إن لم يدلون بإفادات كابة ومزورة على مواصفات أشخاص معينين سعوديين مستهدفين فربما يتهمونهما بعملية التفجير , وترك الجريحين بدون مساعدة من السفارة السعودية ومن خلال محامين أمريكيين اقوياء وذوي تفوذ سيعرضهما فعلا للابتزاز , وخاصة أن كل فرد بالسعودية يعلم أن السفير السعودي المسكين المدعو عادل الجبير بأمريكا , ليس له من القدرات أكثر من إجادته للغة الإنجليزية وحلاقة شنبه بالليسك في معامل خاصة .من هنا ترك طلابنا وابناءنا لرجل ليس لديه قدرات أمر في غاية الخطورة .
    2-على خلية الأزمة أن تجمع كل معلومات الصحف كوثائق , فحكاية أن هناك جماعات دينية مسيحية متظرفة يعترضون على وجود رجل من أصول اسلامية وأفريقية في البيت الأبيض , كما يعترضون على سياساته الضرائبية , كلها أدلة وشواهد قد تحرج الإدارة الأمريكية بإبعاد التهم الجزاف المسيئة للسعودية وابناءها الطلاب .فيجب فتح ملف خاص بهذه الأزمة وجمع كل معلومة وتوثيقها لمواجهة الإرهاب الأمريكي الذي هو إرهاب دولة كبرى .
    3-على السفارة السعودية وهو في حقيقة الأمر أمر وضع مقترحاته الستاذ أبو رامي كصديق لي بتويتر , كما تتلاقى مع الأفكار التي سبق أن طرحتها في وطني الحبيب وطن لا نحميه لانستحقه , وأهمها إبلاغ الجامعات الأمريكية أنه في حالة المساس باي سعودي فإن السعودية لن توقف الابتعاث لأمريكا فحسب بل ستنقل السعوديين المبتعثين إلى روسيا وألمانيا واليابان ودولا أخرى .
    4-أن تبلغ السعودية وزارة الخارجية الأمريكية من خلال سفيرها بالرياض أن اي اتهامات لمواطنين سعوديين بشكل تعسفي سيعرض العلاقات السعودية الأمريكية للخطر فسيتم ايقاف الاستثمارات السعودية بأمريكا , وإيقاف صفقات التسلح الأمريكية , والاتجاه بالعلاقات السعودية نحو الصين وروسيا , بحيث تعلم أمريكا أن بلادنا ليست لعبة بيديها .
    ***
    أمريكا تعلم أن الفاعل قد يكون مسيحيا إرهابيا متشددا
    ولكنها قد تتهم سعوديين للضغط على السعودية لابتزازها أو كما قال رئيس الاستخبارات الأمريكية في عام 2006 أنهم قد وضعوا الخطة للقضاء على السعودية , من هنا يجب ألا نكون ذلك الحمل الوديع الذي ينتظر أن يطلق عدوه السكين على رقبته .
    فالسفارة السعودية بأمريكا تحتاج إلى قيادة جديدة تتعامل بحنكة أفضل من شاب بلا خبرة ولا تجربة كعادل الجبير , نريد خبرة سياسية تختلف عن خبرة حلاقة الشنب وخبرة إجادة الترجمة .
    كما أن وزارة الخارجية تحتاج إلى مزيد من الخبراء في إدارة الأزمات , كي لاتتكرر أخطاء ما بعد 11 سبتمبر حيث أدارت وزارة الخارجية اسوأ أزمة في تاريخ بلادنا بشكل ضعيف للغاية .
    د.صالح السعدون[/color]

التعليقات مغلقة