هل ستعلن الحرب العالمية الثالثة في أولمبياد لندن 2012


هل ستعلن الحرب العالمية الثالثة في أولمبياد لندن 2012
سيتم تفجير الأوضاع في أولمبياد لندن …بين 27يوليو 2012 وحتى 12 أغسطس 2012 , نحن اليوم في 16يوليو أي بعد عشرة ايام سيبدأ العد التنازلي لنقطة الصفر حيث يمكن اتباع اسامه بن لادن ربما مزودين بقنبلة نووية صغيرة وبدائية تكون بحجة الأستاد الرياضي بجنوبي شرقي لندن…وتدمير رمز ساعة بغبن الذي اطلقت عليه بريطانيا اسم برج الملكة اليزابيثهل ستعلن الحرب العالمية الثالثة في أولمبياد لندن 2012

كتب د.صالح السعدون
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
تحدثنا طويلا عن أن الثورات الصهيونية الإخوانية للإخوان الماسون , إنما هي صنيعة غربية صليبية صهيونية هدفها القضاء على الحضارة الإسلامية فالروسية والصينية , بعد أن ينفذوا اتفاقية سايكس بيكو 2 . بتقسيم العالم العربي إلى هلالين هلال ايراني شيعي يبدأ من طهران وبغداد حتى صنعاء مرورا بالخليج العربي , البحرين والإمارات والأحساء .وهلال إخواني حول البحر المتوسط يبدأ من استانبول حتى طنجة مرورا بدمشق وعمان والقاهرة وطرابلس الغرب وتونس والجزائر والرباط.
وبعد ذلك يتم تهيئة الجو نحو الحرب العالمية الثالثة تبدأ بضربات نووية إسرائيلية للعواصم العربية الكبرى بحيث يعلن عن هدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل الثالث مكانه , ثم إعلان قيام ملك اليهود العالمي أو إسرائيل الكبرى , وبينا في كثير من أحاديثنا أن البروتوكول الثالث والعشرين من بروتوكولات حكماء صهيون قد تم الانتهاء منها في الثورات الصهيونية الإخوانية التي بدأت بتونس وحطت بها الرحال حتى الآن في حدود دمشق , أي حتى الآن وإن لم تنته بعد.
أيها الأخوة كنا نتحدث من خلال استقراءات تاريخية بحتة , ولم يكن لدينا وثائق , ولأننا في عصر العولمة فقد زودتنا قنوات تلفزيونية أجنبية , وصحف عالمية بتقارير هامة أوردناها أنا والزميل قسورة بتقاريره الرائعة في حينها , ونشرناها بحيث اطلع عليها الجميع صدق من صدق بعقله وحكمته وكابر من كابر بجهله .
اليوم تبينت الخطة بكل تفاصيلها من خلال الفيديو أعلاه وهي كما يلي حيث دار حوار مع بعض المثقفين كالأستاذ مجدي العبادي وهو من أكثر الكتاب السودانيين ثقافة وعلما , وبعض الأسماء لمفكرين سعوديين جاؤوا بأسماء كودية .
والخطة كما هي موجودة فيما هو معلن كما يلي :
1-استكمال الثورات الإخوانية الماسونية الصهيونية في كامل أجزاء الوطن العربي , وإن وجدوا عرقلة في سوريا أعتقد أنهم سيفجرون المنطقة العربية دفعة واحدة .
2-بحيث تكون الأمة العربية محكومة بجزارين صهاينة ماسون اسمهم الإخوان الماسون (المفسدين) , سيقتلون كل عين تطرف في حب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ودين الله وشريعته في الأرض وسنة نبيه.
3-سيتم تفجير الأوضاع في أولمبياد لندن وموعدها قريب جدا إذ بيننا وبينه مالا يزيد عن أيام قلائل فهي كما يفترض بين 27يوليو 2012 وحتى 12 أغسطس 2012 , نحن اليوم في 16يوليو أي بعد عشرة ايام سيبدأ العد التنازلي لنقطة الصفر حيث يمكن اتباع اسامه بن لادن ربما مزودين بقنبلة نووية صغيرة وبدائية تكون بحجة الأستاد الرياضي بجنوبي شرقي لندن وما حوله من أحياء وتدمير رمز ساعة بغبن الذي اطلقت عليه بريطانيا الشهر الماضي اسم برج الملكة اليزابيث لكي تقول الحكومة البريطانية إن هذا تدميرا لرمز ملكي وهو إهانة للملكية البريطانية فسيوغون الحرب العالمية الثالثة النووية على العالم الإسلامي باعتبارها حربا على نوع متطور جدا من الإرهاب الإسلامي , وانتقاما للأمم بالعالم الممثلة بالأستاد الرياضي الأولمبيادي لذا فتشكل تحالف دوةلي ربما من 30 دولة لضرب مصر ودول عربية كبرى واحتلال العالم العربي . تلك الهجوم الإرهابي من مهووسي أسامه بن لادن والذين يعتبرون الفرقة الأجنبية الملحقة بالجيش والإستخبارات الأمريكية. فتكون سببا لإعلان ما يلي :
أ)إعلان أن العرب والمسلمين المهووسين أعلنوها حربا على الأمم كافة في موسم الأولمبياد العالمي .
ب) وأن الرد يجب ألا يكون من قبل بريطانيا وإنما من قبل العالم أجمع فيتم تشكيل تحالف حربي من 30 دولة يستهدف العالم العربي وروسيا والصين.
ج)إعلان الحرب العالمية الثالثة واحتلال مصر ربما بعد ضربة قاصمة للقاهرة تحت تآمر الإخوان الماسون ومحمد مرسي ومحمد بديع .ثم ضرب واحتلال بقية العالم العربي .
د) هدم المسجد الأقصى علناً ثم إعلان قيام الهيكل الثالث الذي تم قص حجارته منذ عام 1985م بأمريكا .
هـ) استكمال إعلان إسرائيل الكبرى تحت سمع وبصر العالم ومن مركز الأولمبياد بلندن , علماً أن الفيديو المرافق يعطي شعار الأولمبياد بلندن كلمة صهيون وهي تساوي أحرفها باللغة الإنجليزية ما يقابلها باللغة العبرية 2012 أي أن عام 2012 ستعلن الصهيونية إقامة ملك صهيون العالمي.
***
اللهم أني بلغت أمة محمد فاشهد ل وأنت خير الشاهدين , الله إني لو كنت في مستوى القرار –وهو ليس مطمح ولكن لكي لا تؤاخذني بما ليس في يدي- لكنت قد قمت بما يجب علي أن اقوم به من حماية لبلاد الحرمين الشريفين وأمة محمد , أما وقد سلمت أمري لعدوي فلا اقول إلا لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
لقد عمل الإخوان الماسون على إبعادي عن أي مسئولية بأمة محمد , كما منعوني من الكتابة في أي صحيفة عبر الوطن وما وراءه . تحسبا من اسكات صوت حر يقف أمام مشروعاتهم .
اللهم كل من له صلة في ابعادي عن مستوى القرار والتأثير على مستوى الإعلامي أو غيره , اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك وسلط عليه جند من جنودك الذين لا يعلمهم إلا أنت .
أيها الأحبة :
هذا هو المخطط , أما إتمامه فالأمر بيد الله فقد يتم , وقد يوقفه الله سبحانه فقد قال عز وجل ” كلما أوقدوا للحرب ناراً أطفأها الله ” ولكن هذه الآية قد لا تنطبق على هذا المخطط , فيجب الحذر :
1-أعتقد أن على ولاة الأمر الاستعجال في فتح باب التطوع والتجنيد الإجباري لكل فئات الوطنيين السلفيين ما عدا الإخوانجية والشيعة الموالين منهم لإيران.
2- شراء صفقات اسلحة نقد مقابل جهاز يصل الأرض السعودية فلا وقت للعقود طويلة الأجل ابدا .
3-تنويع مصادر السلاح والإكثار من ألاربي جي وكلاشنكوف وإم 60 وسواها .
4-تجهيز قوات ذات طابع حرب عصابات وحروب مدن من خلال تطوير قوة المجاهدين بمائة ألف شاب يزودون بألعاب الكاراتيه والتيكواندو وتدريبات الصاعقة وسواها.
5-عزل مديري الجامعات والوزراء ومديري التعليم ذوي العلاقة بالإخوان الماسون وتعيين جندي قرب كل واحد منهم فإن قامت الثورة يقتل كل منهم فوراً دون محاكمة حرصا على سلامة الوطن بعد استفتاء العلماء حول مثيري الفتنة أو إعلان التوبة والتبرئ من الإخوان الماسون ومنظمتهم.
6-إيجاد سجون واسعة سريعة لتعبئها بكل من ينتمي للقاعدة أو الإخوان –اتقاء لشرهم ودرءً للفتنة القادمة- وأعني بهم من غير القياديين والعمل على توعيتهم وإعادتهم إلى السلفية الحقة . أما القياديين فقد مضى فيهم القول ولم يعودوا صالحين للحياة لأنهم متى دعوا للفتنة لأتوها وهم يعلمون.
أمامنا اسابيع فقد دون 11 سبتمبر جديد.
ولو كنت ناصحا لخادم الحرمين الشريفين , لأشرت عليه أن يدرس مع قانونيين سعوديين ودوليين بسرعة ,تبرئ المملكة العربية السعودية من كل شاب أو رجل ينتمي للقاعدة أو حركة الإخوان المسلمين الدولية , وأن أي عمل ارهابي لن يكون للسعودية أي علاقة به أو أي مترتبات دولية عليه , كون الحكومة والشعب يرفضان بشكل قطعي أن يتحملا مسئولية الفئات الضالة الين شذوا عن منهج السلفية الحقة الوسطية , وأن على أي دولة تحمي إرهابيين من هذا النوع تسليمه للحكومة السعودية فورا فإن لم يتم فوزر أعمالهم ستكون على الدول التي تؤويهم ثم تسلم نسخ منها للأمم المتحدة والدول المعتمدة سفارتها لدينا.
أخيرا نحن بحاجة إلى تغيير وزاري عاجل جدا لا مهلة فيه , يطال وزارة الخارجية بحيث نستعيد علاقاتنا المميزة بكل الدول التي فقدنا علاقاتنا معها وكان يمكن أن نحافظ عليها , بما في ذلك روسيا لأنها معنا ضد عدونا الغرب والصهيونية والإخوان الماسون , أما كيف أزلق حمد بن جاسم سياسة قطر ورماها في أحضان وزارة خارجيتنا فلن يستطيع التاريخ الإجابة على هذا السؤال غير أنه بداية الهلكة لبلادنا إن لم نفق.
انظروا هذا الرابط وتمعنوا فيه جيدا
http://www.youtube.com/watch?v=4xXMxhm7Ziw
د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

12 تعليق على “هل ستعلن الحرب العالمية الثالثة في أولمبياد لندن 2012”

  1. د.صالح السعدون

    الحرب العالمية الثالثة تدق طبولها
    سكان العقارات اعترضوا لأنهم سيكونون هدفاً للإرهابيين
    بريطانيا تثبِّت صواريخ فوق أسطح البنايات لتأمين الأولمبياد
    إفي– لندن: رفضت المحكمة العليا بلندن اليوم طلب مجموعة من الأهالي منع تثبيت صواريخ فوق البناية التي يقطنونها لتأمين دورة الألعاب الأولمبية.

    وتنوي الحكومة البريطانية وضع بطاريات صواريخ جوية في ست نقاط بالعاصمة، في إطار خطة لتأمين الألعاب الأولمبية، ومن ضمنها مبنى سكني مكوَّن من 17 طابقاً بحي ليتونستون شرق لندن.

    وكان سكان العقار، المعروف باسم "فريد ويج تاور"، قد بدؤوا أمس الاثنين إجراءات قانونية في المحكمة لمراجعة قرار الحكومة، إلا أن القاضي تشارلز هيدون كيف رفض طلبهم.

    وبرَّر القاضي قراره بأن "القانون والأحداث لا تسير في هذا الاتجاه، ووفقاً لما أراه فإن الحوار الذي بدأته وزارة الدفاع مع الأهالي بخصوص هذا الأمر كان صحيحاً".

    وقال القاضي إن السكان أعربوا عن "قلقهم ومفاجأتهم" من الأمر، إلا أنهم "أبدوا أيضاً عدم تفهمهم بالكامل لمخاطر وضع بطارية صواريخ فوق العقار".

    وكان الأهالي قد قالوا في دعواهم إن وضع بطارية صواريخ سيحوّل البناية لهدف للعمليات الإرهابية.
    إليكم هذا الفيلم المرعب
    لقد بدأت الحرب العالمية الثالثة وعلناً :
    http://www.youtube.com/watch?v=4xXMxhm7Ziw%5B/color%5D

  2. د.صالح السعدون

    المخطط الماسوني لإجبار العالم لدخول تحت النظام العالمي الجديد…
    يقول "ديفيد روكفلر"، أحد أهم الشخصيات المؤثرة عالميا :- كل ما نحتاج إليه هو كارثة كبيرة مناسبة، وعندها ستقبل دول العالم بالنظام العالمي الجديد.
    وباختصار تسعى الدول الماسونية والصهيونية منذ سنين إلى إقامة "دولة إسرائيل الكبرى" من النيل إلى الفرات. العقبة التى تواجههم فى ذلك هى الدول العربية والإسلامية. وعقبة أخرى هم بعض الفئات المعارضة (دولا وأفرادا) لسياسة أمريكا الماسونية.
    كيف سيسعى اليهود لكسر تلك العقبة (قريبا جدا) لتنفيذ وعد الرب (فالموضوع عندهم عقيدة وليس مجرد أطماع سياسية) لاحتلال ذلك الجزء (راجع الخريطة).
    كيف يخططون لعمل ما أسموه "الشرق الأوسط الجديد" كي يكون تابعا لهم؟ مخططات معلنة وسرية، ودس للسم فى العسل، وعمالة جهات كثيرة داخلية وخارجية، و …. أيام قلائل ويبدأ "أولمبياد لندن 2012" وبدون إشارات واضحة منهم، كانت طائفة ممن ذكرت خصوصا من يعرفون شيئا عن الماسونية ومخططاتها وطرقها يعلمون ما يخططون له فى روما سنة 2012، فكيف وأنهم ملأوا الدعاية لهذا الأولمبياد بالرموز الماسونية.
    افتتاح الإستاد الأولمبي في لندن 5-2012م: لا شك أن بريطانيا لها اليد الطولى في تأسيس الكيان الصهيوني ولا ننسى الحروب الصليبية من قبل و حقدهم على الإسلام و المسلمين. انظر إلى شعارات الماسونية حول الملعب على شكل إنارة:

    دمية أولمبياد لندن 2012 الماسونية بامتياز العين الواحدة واضحة وكذلك العين الواحدة الأخرى الموجودة على الهرم الموجود على رأس الدمية:

    شعار الأولمبياد: كلمة ZION أي الصهيونية وتحوير شكلها:

    تذكروا: خطاب جون كينيدي (ينتقد سرية الماسونية المنتشرة فى أمريكا ولذلك قتلوه).بوش الأب والنظام العالمي الجديد.بوش الأب يقرر 1993 احتلال الصومال تماشيا مع عمل الرب.بوش الإبن يعلن 2001 الحرب الصليبية والمنافقون يصفقون.البرادعي يدعم النظام العالمي الجديد الذي تحدث عنه بوش الأب والإبن.البرادعي وأمن إسرائيل !وأخيرا أقول إن من يأمن عدوه يستحق ما يفعله به!إن هذا ما يخططون له وعلينا أن نأخذ بالأسباب وأولها التوحد تحت راية الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة، ونبذ كل ما يضادها، والدعوة إلى الله، وتحذير المخالفين وفضح المعاندين منهم، تذكر الجهاد دائما فى سبيل الله فقط. { ويَمْكُرُونَ ويَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ المَاكِرِينَ }.

    المخطط الماسوني لإجبار العالم لدخول تحت النظام العالمي الجديد وخطواتهم القادمة لإعادة تصميم العالم بأياد ماسونية شيطانية للدخول إلى النظام العالمي الجديد:

    1- استخدام الإعلام لنشر الأكاذيب وإقناع الناس بهذه الأكاذيب.
    2- انهيار الاقتصاد الأردني وإفلاس الأردن وانتشار الفوضى فيه.
    3- تمكين الإسلاميين من الوصول إلى الحكم في جميع الدول المجاورة لإسرائيل.
    4- نشر الفوضى بالسعودية قريبا.
    5- ارتفاع غير مسبوق بأسعار النفط ستؤدي إلى ارتفاع غير مسبوق بأسعار الغذاء بكل مكان.
    6- أزمة طاقة عالمية نتيجة الارتفاع بالأسعار تؤدي إلى أزمة غذاء عالمية.
    7- انتشار المجاعات والأمراض المزيفة.
    8- التشجيع على عمل انتفاضة فلسطينية ثالثة مع الحكم الإسلامي المزيف حول إسرائيل سيعطي الحق والحماية الدولية لإسرائيل بالدفاع عن نفسها و طرد الفلسطينين إلى الأردن وإعلان الدولة الاسرائيلية العظمى كقوى أولى في العالم.
    9- بركان سيضرب اليابان.
    10- تفجير ساعة بيج بن في لندن وانتشار الفوضى بمدينة بوابة الجحيم لندن 2012.
    11- أطباق طائرة تبدأ بالظهور في سماء بريطانيا وروسيا 2012.
    12 – إعلان الحكم العسكري في بريطانيا.
    13- انهيار النظام البنكي الأمريكي وإفلاس البنوك وأزمة إئتمان وانهيار الدولار الأمريكي.
    14- مظاهرات في البيت الأبيض ضد أوباما شهر 3 – 2013 إعتراضا على إفلاس أمريكا.
    15- انهيار وإفلاس الشركات العالمية الكبرى وذلك لنشر الرعب و نشر الفوضى بين الناس.
    16 – قطع الدخان والمشروبات الكحولية والمسكرات من المصانع في الغرب وذلك لتتسبب بفوضى و فلتان بين الناس.
    17- إعلان الحكم العسكري بأمريكا 2013- 2014.
    18- نشر نظرية الفوضى الخلاقة والخوف بين دول العالم.
    19- زرع رقائق إنتيل بجسم الإنسان تحت يده يكون فيها كافة المعلومات عنه و يتحكمون بها، ولا يستطيع إنسان أن يشتري أو يبيع أو يسافر إلا بالرقاقه تحت جلده وهذا ذكروه في إنجيلهم -سمة الوحش-.
    20- والأهم من ذلك كله هو هدم المسجد الأقصى وبناء معبد سليمان أو هيكل سليمان. وهذا كله وبحجة إنقاذ العالم من الضياع سيؤدي إلى:
    1- تقليل عدد سكان العالم بنسبة النصف.
    2- حكومه عالمية واحدة.
    3- عملة عالمية واحدة.
    4- ديانة عالمية واحدة.
    5- إجبار الدول بعد هذه الفوضى والضياع إلى الموافقة على الدخول في النظام العالمي الجديد خلال 5-7 سنوات من الآن.
    6- و النتيجة لهذا كله ستحدث ما حدثنا ديننا به (أرمجيدون) أو الحرب العالمية الثالثة والأخيرة.

    لرؤية الصور راجع الرابط [/color]http://illusudani.blogspot.com/2012/07/blog-post_3381.html?spref=tw

  3. د.صالح السعدون

    رياض الجارالله
    هذا الـ " ديفيد روكفلر " هو أشهر صهيوني ماسوني .. و يشكل مع عائلة روتشليد اليهودية أقوى مراكز للنفوذ المالي و السياسي في أمريكا و العالم.
    هو عندما يتحدَث لا يتنبأ و لا يحلل .. بل هي تسريبات على جرعات لتهيئة العالم لما يخططون له.[/color]

  4. د.صالح السعدون

    صحيفة "إندبندنت" البريطانية: الأردن في طريقها نحو "ثورة حقيقية"

    08-27-1433 01:05 AM
    عاجل – ( وكالات )
    اعتبرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الأردن دخلت في مرحلة جديدة تقودها نحو ثورة حقيقية بعد الاحتجاجات على قانون الانتخاب وإعلان جماعة الإخوان المسلمين مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة.
    وكتبت الصحيفة تقول: إن جماعة الإخوان المسلمين ذات النفوذ السياسي والشعبي الهائل في المملكة الأردنية أعلنت أنها ستقاطع الانتخابات البرلمانية المقبلة احتجاجًا على القوانين المُنظِّمة لتلك العملية، مشيرة إلى أنها لم تَرْقَ إلى مستوى تطلاعات الشعب الأردني ولم تفِ بتطلباتهم السياسية.
    ووصفت الصحيفة مقاطعة الانتخابات من قبل بعض القوى السياسية والتيارات الحزبية مثل جبهة العمل الإسلامي -الذراع السياسية لجماعة الإخوان – بأنه "ضربة قوية على رأس" النظام الذي سعى جاهدًا إلى تقديم بعض الإصلاحات للحيلولة دون وصول رياح الربيع العربي إلى المملكة".
    وأكدت الصحيفة البريطانية زيادة المخاوف من أن يتنفس الشعب الأردني نسيم رياح الربيع العربي. وقالت: إن الانتخابات التي من المتوقع أن تتم بحلول نهاية هذا العام بالرغم من عدم تحديد موعد محدد قد تكون حاسمة لحمل النظام على عمل تغيير بعض مواد الدستور.
    من جانبه، قال جميل أبوبكر – المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين -: "إن الحكومة لم تترك لنا خيارًا سوى مقاطعة الانتخابات؛ لأنها لم تظهر أي جدية في إصلاحيات حقيقية".
    وكانت الحركة الإسلامية وقوى شعبية وحزبية في الأردن بحسب مفكرة الاسلام قد قررت رسميًّا مقاطعة الانتخابات المزمع إجراؤها قبل نهاية العام الحالي ترشيحًا وانتخابًا، الأمر الذي رد عليه رئيس الحكومة الأردنية فايز الطروانة بأن الحكومة لن تستجدي أحدًا للمشاركة في الانتخابات.
    وأكد نائب المراقب العام في جماعة الإخوان المسلمين زكي بني رشيد عقب اجتماع مجلس شورى الإخوان اتخاذ القرار رفضًا للقانون الذي أبقى على نظام الصوت الواحد وعدم وجود نية صادقة للإصلاح.
    وذكر عضو مجلس شورى الإخوان سالم الفلاحات أن القرار يتجاوب مع توجه الحركات الشعبية التي اجتمعت أمس الأول مع قيادات الحركة الإسلامية وتوافقت على عدم لمس إشارات لاستجابة الحكومة مع رؤى قوى سياسية وميدانية.
    وقال الفلاحات: إن القانون الذي أقره مجلس الأعيان (الشق الثاني للسلطة التشريعية) بانتظار إمهاره ملكيًّا لا يلبي الطموح ولا يشجع على المشاركة، منتقدًا الاكتفاء بزيادة مساحة القائمة الوطنية إلى 27 مقعدًا فقط والإبقاء على 123 أخرى بما فيها الكوتا النسائية وفق نظام الصوت الواحد.
    وكانت قوى وحراكات شعبية ونقابية وحزبية ومستقلة قررت في وقت سابق مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة.
    وقال بيان صادر عن 35 حراكًا شعبيًّا وشخصيات وطنية ونقابية: "قررنا مقاطعة الانتخابات النيابية (المقبلة) ترشحًا وانتخابًا في ظل قانون الانتخابات الحالي"، ودعا إلى "تشكيل حكومة توافقية انتقالية قادرة على إجراء إصلاحات دستورية شاملة تحقق مبدأ الشعب مصدر السلطات من خلال إجراء تعديلات دستورية جذرية تعيد كافة الصلاحيات إلى المؤسسات الدستورية الوطنية".
    وطالب "الشعب الأردني وقواه الحية جميعًا بمقاطعة الانتخابات النيابية".
    وشدد "على استمرار العمل الشعبي الهادف وتطويره حتى تحقيق الإصلاح السياسي الشامل للنظام".
    وسارع رئيس الحكومة الأردنية فايز الطراونة إلى الإعلان أن حكومته لن تستجدي أحدًا للمشاركة بالانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدًا أنها لن تقصي أحدًا.
    وأضاف الطراونة خلال لقاء عقده بوزارة الخارجية: "من يعتقد أنه يمثل نبض الشارع يجب ألا يخشى قانون الانتخاب، وأجدى له أن يكون تحت القبة بحصانة دستورية تشريعية وليس في الشارع لإحداث التغيير المنشود".[/color]

  5. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    ايها الأخوة وقد بدأ الغرب يحضر كل المقدمات اللازمة كي يمضي قدما في مخطط ضرب الاسلاميين بقنبلة نووية على ملعب الأولمبياد بلندن بين 2-9 أغسطس .
    هذا شاب بريطاني مسلم يخطف شعلة الأولمبياد ويصيح الله أكبر ..
    إنها مجرد تسجيل أدلة على أن المسلمين أعداء الإنسانية يخططون قبل بداية الأولمبياد لضربها .
    كل يوم يتقدمون بدليل جديد فارصدوا معنا بوركتم.
    **********
    حاول انتزاعها من يد أحد حامليها قبل ساعات من وصولها إلى لندن
    "ديلي ميل": المراهق الذي حاول خطف الشعلة الأولمبية صاح "الله أكبر"
    سبق- متابعة: زعمت صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، أن المراهق البريطاني الذي حاول انتزاع الشعلة الأولمبية، في مدينة "جرايفسند"، كان يصيح "الله أكبر".
    وكانت الشرطة البريطانية قد أوقفت أمس الجمعة مراهقاً في الـ17 من عمره، بعدما حاول الاستيلاء على الشعلة الأولمبية وانتزاعها من يدي أحد حامليها.
    وقالت "الديلي ميل" إن المراهق كان يصيح باللغة العربية "الله أكبر"، ولم تذكر الصحيفة أي تفاصيل حول هوية المراهق.
    وقع الحادث في مدينة "جرايفسند" على الضفّة الجنوبية لنهر "التايمز" شرق لندن، قبل ساعات من وصول الشعلة إلى العاصمة البريطانية.
    وقالت متحدّثة باسم الشرطة: "الساعة 9.55 صباحاً، حاول رجل على ما يبدو أخذ الشعلة الأولمبية من يدي أحد حامليها"، واعتقلت الشرطة مباشرةً المراهق الذي ينحدر من جرايفسند.
    ووفق هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، كانت الشعلة في يدي شابة بولندية في الـ23 من عمرها.
    وبدأت الشعلة في 19 مايو الماضي، مساراً بطول 12.800 كيلومتر على امتداد المملكة المتحدة تحت حراسة مشددة، تخلله حادث مماثل في إيرلندا.
    ومن المقرّر أن تصل الشعلة الجمعة المقبلة إلى لندن، حيث تتجول لسبعة أيام قبل الوصول إلى الملعب الأولمبي مع افتتاح الألعاب في 27 يوليو الحالي.[/color]

  6. د.صالح السعدون

    اختفاء أزياء رسمية لحراس أمن أولمبياد لندن يثير مخاوف من قيام إرهابيين باستخدامها

    ذكرت صحيفة "صن" اليوم الجمعة أن هناك مخاوف من قيام إرهابيين باستخدام الزي الرسمي لحراس أولمبياد لندن وبطاقات مرورهم الأمنية، بعد اختفاء كميات منها.
    وقالت الصحيفة إن شركة الأمن البريطانية الخاصة (جي 4 أس) أكدت أن المئات من أزياء حراسها وبطاقات مرورهم اختفت بعد غياب أصحابها عن العمل منذ أسابيع، وستمنح أي شخص يرتدي مثل هذا الزي ويحمل بطاقة مرور ميزة واضحة إذا ما حاول الإخلال بالأمن.
    ونقلت عن متحدث باسم الشركة الأمنية الخاصة "لا يرغب أحد في أن تقع مثل هذه المواد في أيدي الإرهابيين".
    وأضافت الصحيفة أن شركة (جي 4 أس) دعت عدداً من الموظفين الذين جندتهم للعمل كحراس أمن في أولمبياد لندن لالتقاط أزيائهم الرسمية وبطاقات مرورهم رغم أنهم فشلوا في تجاوز عملية التدقيق الأمنية.
    ووضعت وزارة الدفاع البريطانية 1200 جندي على أهبة الاستعداد لحماية مواقع الألعاب الأولمبية بعد أن كانت نشرت 3500 جندي، في أعقاب الكشف عن أن شركة (جي 4 أس) فشلت في تأمين العدد المطلوب من الحراس الأمنيين.
    وستنطلق فعاليات أولمبياد لندن في السابع والعشرين من يوليو وتستمر حتى الثاني عشر من أغسطس من العام الحالي، وسيليها الأولمبياد الخاص بأصحاب الاحتياجات الخاصة من العشرين من أغسطس وحتى التاسع من سبتمبر 2012.
    (يو بي أي)[/color]

  7. د.صالح السعدون

    ذي أوبزرفر" :دخول إرهابيين مشتبه فيهم الى لندن

    أفادت صحيفة "ذي أوبزرفر" البريطانية بأن عدداً من الإرهابيين المشتبه فيهم والمدرجة أسماؤهم ضمن قوائم المراقبة بوزارة الداخلية البريطانية تمكنوا من دخول العاصمة لندن عبر مطار هيثرو الشهير قبل أيام من انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية.
    وأوضحت الصحيفة أن التدقيق الجيد في جوازات السفر يكشف عن هؤلاء المشتبه فيهم مما يستدعي إحالتهم إلى الإدارة المتخصصة في مكافحة الإرهاب، وهو ما لم يحدث حيث يعبر عدد منهم إلى لندن بشكل متكرر.
    وصرح أحد ضباط خدمة الجمارك، رفض الإفصاح عن اسمه، للصحيفة بأن المجندين الجدد الذين جرى توظيفهم في الخدمة في المطار لتقليص صفوف الانتظار مع تزايد الوافدين إلى لندن استعدادا للأولمبياد يفتقدون للخبرة اللازمة.
    وأوضح الضابط أن الوقت لم يكن كافيا لتدريب هؤلاء المجندين وهو ما تسبب في عبور عدد من الإرهابيين المشتبه فيهم دون التعرف عليهم أو اعتراضهم رغم إدراج أسمائهم ضمن قوائم المراقبة بوزارة الداخلية وشرطة المطارات والموانئ.
    وأشار الضابط إلى أن ثلاثة من المشتبه فيهم مروا من سلطات المراقبة خلال دورة عمل واحدة في أحد أيام الشهر الحالي، بينما أكد مسؤول آخر أن يوما واحدا شهد خمس حالات وأنه بمجرد دخولهم إلى لندن لم يصبح مكانهم معروفا لأحد.
    من ناحية ثانية، أكدت صحيفة "ذي إندبندنت" أن الحكومة البريطانية كانت تعلم منذ سبتمبر/ أيلول الماضي، بمشاكل شركة "جي4 إس" المسؤولة عن تأمين دورة الألعاب الأولمبية. [/color]

  8. د.صالح السعدون

    [color=000000]"معاريف": عملية بلغاريا مقدمه لهجوم اكبر في الالمبياد

    خرجت الصحف الاسرائيلية،اليوم الأحد، بعناوين تتهم فيها حزب الله وإيران ب"تقاسم العالم" وتقسيمه إلى مناطق يتولى كل منهما تنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية في المنطقة المخصصة له، وفق العنوان الرئيسي لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، فيما ذهبت "معاريف" إلى القول بان إسرائيل تخشى من عملية ضد الوفد الإسرائيلي إلى الألعاب الأولمبية في لندن.
    وحظي تقرير "معاريف"، الذي اتضح أنه مبني أساسا على تقرير لصحيفة "الصاندي تايمز"، بصدى أوسع في الإذاعة الإسرائيلية .
    وفي هذا السياق قال تقرير "معاريف" : إنه بعد أقل من أسبوع على عملية تفجير حافلة السياح الإسرائيليين في بلغاريا، يزداد الخوف في إسرائيل من أن عملية بلغاريا كانت مقدمة لهجوم أكبر بكثير وأوسع نطاقا يستهدف الوفد الإسرائيلي للألعاب الأولمبية . وقالت "معاريف" نقلا عن "الصاندي تايمز" البريطانية، أن الموساد أوفد في الأيام الأخيرة إلى العاصمة البريطانية لندن، وحدات خاصة تابعة له لتتبع ومراقبة العملاء الإيرانيين المنتشرين في أوروبا و"إحباط مؤامراتهم".
    وبحسب تقرير الصحيفة البريطانية فإن إسرائيل مقتنعة أن عملية بلغاريا هي ليست عملية يتيمة وإنما كانت نوعا من التجربة تمهيدا لسلسلة عمليات أخرى، إذ تعتزم كل من إيران وحزب الله العودة إلى نمط تنفيذ عمليات إرهابية كبيرة في أوروبا ، وأن الهدف الرئيسي القادم هو المباريات الأولمبية في لندن، لأن عملية كهذه لن تكون مجرد عملية تهدف لإيلام إسرائيل التي تنوى إحياء ذكرى عملية ميونيخ التي وفعت قبل أربعين عاما، بل أيضا ضرب هيبة بريطانيا المكروهة على قادة إيران.[/color]

  9. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    في صفحتي بالفيس بوك أرسل لي الصديق أبو نايف خبرا مهما يؤكد ما كنت أحذر منه
    من أن إسرائيل منذ عام 1983 أو قبلها أو بعده بقليل قد تعاقدت مع شركة أمريكية حيال قطع أحجار متر مكعب بطريقة تصلح لبناء الهيكل (هيكل سليمان الثالث)
    وأنها منذ التسعينيات وهي تفصل ملابس أو تضع تصاميم ملابس سدنة الهيكل الثالث
    وأنهم الآن قد بدأوا ينفذون مخططهم الشرير ..
    في صحيفة سبق اقرأوا الإعلان الإسرائيلي
    وتذكروا الارتباط بين استيلاء الإخوان الماسون على السلطة بمصر وبغيرها وبين قسمهم الماسونيون منهم على هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل الثالث :
    تفضلوا للخبر :
    رمضان 1433-2012-07-2403:32 PM
    إهانة الرئيس المصري في إعلان إسرائيلي
    سبق – متابعة: عرض التليفزيون الإسرائيلي أول الإعلانات الجديدة التي تروج وتدعو لما يسمى بـ "بناء الهيكل اليهودي من جديد"، وهو الهيكل الذي سيبني على أنقاض المسجد الأقصى المبارك الذي يرغب المتشددون اليهود في تدميره تمهيدًا للبدء في بناء هذا الهيكل تحقيقًا لما يسمى بالخلاص للشعب اليهودي.
    وحسب موقع "بوابة الأهرام"، الثلاثاء، فإن اللافت في هذا الإعلان الجديد أنه يصور عائلة إسرائيلية تلهو على شاطئ البحر، والأب منهمك في قراءة خبر عن الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي، ويقوم أبناؤه الصغار ببناء الهيكل على الشاطئ الرملي، في إشارة لقيام الأبناء بما عجز عنه الآباء.
    ومع نجاح الأبناء في هذا، يقوم الأب بإلقاء الجريدة الإسرائيلية من بين يديه وبها صورة الرئيس المصري الذي كان الخبر المنشور عنه يشغل بال الأب، في إشارة إلى أن تولي الرئيس محمد مرسي منصب الرئيس لن يعطل إسرائيل أو يمنعها من بناء الهيكل.
    الذي لم تشأ الصحيفة ذكره
    هو أن تولي سي مرسي منصب الرئيس المصري سيساعد إسرائيل
    في بناء الهيكل بعد هدم الأفصى ووجه مرسي في التراب حسب راي الإهلان الإسرائيلي وليس كلامي أنا .
    د.صالح السعدون[/color]

  10. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    قلنا لكم أيها الأحبة كل يوم سيأتوننا بخبر جديد حتى إذا فجروا قنبلتهم النووية بأستاد لندن للأولمبياد يكونون قد أشبعونا مسبقا أنهم حذرونا من أنهم يتابعون يوم بيوم ولكن الإرهابيون أقوى ,وأنهم غلبوا عن أمرهم / ألا ترون أنهم منذ 11سبتمبر 2001 لم تتمكن القاعدة من عمل أي شيء ضدهم بل إن القاعدة قاتلت معهم بليبيا وسوريا ؟.
    ألا ترون أنهم أعلنوا أول أمس أنهم فقدوا بطاقات دخول حراس الأمن ولباسهم , ولم يقوموا لا بتغيير البطاقات ولا بتغيير لون اللباس ؟ كيف يكون هذا التسيب الأمني المفضوح ؟ / أنحن في بريطانيا العظمى أم أننا في دولة أفريقية ؟ هل يريدون يقنعوننا بعد الضربة أنهم غلبوا على أمرهم ؟ أم أنهم لن يحتاجوا لإقناع أحد وإنما سيكون شعارهم من ليس معنا فهو ضدنا .
    د.صالح السعدون [/color]

  11. د.صالح السعدون

    انتبهوا أيها الأخوة ارفعوا درجة الخطر للبرتقالي / المخطط ماض بدون توقف من له صديق أو قريب فلينبهه أن الخطر شبه مؤكد وأن عليه أن يخرج من بريطانيا قبل افتتاح الأولمبياد.
    أعزائي حين ضربت أبراج التجارة بنيويورك تغيب 4000 اسرائيلي عن العمل يوم الضربة / وصور بعضهم وهم يصورون ويضحكون سعداء بالضربة وأطلق سراحهم من قبل بوش الأرعن , ودفع الثمن أمة الاسلام من أجل أن يبتسم اسامه بن لادن بغباء ويتحمل مسئولية ضربة البرجين دون اثبات أو دليل / قبل اسبوع أعلن أن شيمون بيريز الرئيس الإسرائيلي ألغى حضوره افتتاح الأولمبياد وادعوا أنهم لم يجدوا له غرفة في اي فندق بلندن لكي يحضر / وهذا الخبر الجديد يزعم أن المنتخب الإسرائيلي ربما تعرض لهجوم ولذا سيلغى مسألة اشتراكه بالأولمبياد, مما يؤكد أن الضربة قائمة بدون شك إلا أن يحول بيننا وبينها قدر الله (كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله)
    شكرا لكم .[/color]

  12. د.صالح السعدون

    هل سيجري تفجير أولمبياد لندن ؟:
    الزعيم الروحي للجمهورية الإسلامية الإيرانية يستعد لنهاية العالم

    11-7-2012

    دعا الزعيم الروحي للجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله علي خامينئي للمرة الأولى إلى الاستعداد للحرب ونهاية العالم. كما دعا مجتمعه إلى انتظار ظهور الإمام الثاني عشر المهدي. وأشار آية الله إلى أن من واجب الإيرانيين اليوم الاستعداد لقدوم القائد العظيم. حيث أضاف أنهم إن كانوا يعتبرون أنفسهم من جنود الإمام الثاني عشر فلا بد لهم من الاستعداد للحرب. وقال يجب عليهم العمل لتتوج الحضارة الإسلامية الساحة الدولية, وأن هذا هو قدرهم.

    ********
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا الخبر له اليوم ثلاثة اسابيع وهي بالتزامن مع حديثنا أنا والأستاذ مجدي العبادي
    حول مخطط الصهيونية والنظام الدولي الجديد خلال الأيام القادمة بأولمبياد .
    هنا ايها الأخوة ننبه أن أطراف سايكس بيكو 2 هم إيران من جهة واسرائيل وأمريكا والغرب عموما
    حيث يقتسمون العالم العربي بين هلالين إخواني محيط بالبحر المتوسط
    وايراني من طهران إلى صنعاء مرورا بالخليج وبغداد.
    وبناء عليه فهما موغلين بالمؤامرة ضد الحضارة الإسلامية والأرثوذكسية والكونفوشية
    ومن هنا فستكون الحرب في البداية ضد سوريا لاستكمال الهلال الإخواني ومن ثم هجوم على الدول العربية من قبل اسرائيل فهدم المسجد الأقصى وقيام الهيكل واسرائيل الكبرى كل ذلك قد يعقب ما سيحدث هذا الأسبوع القادم أو الذي يليه .
    هل سيفجرون القنبلة النووية بالملعب الأولمبيادي أم سيكتفون في تدمير برج بيغ بن أو اليزابيث الثانية
    لتعلن الحرب العربية الصهيونية فتعقبها الحرب العالمية الثالثة لاقدر الله
    هذا التصريح للمرشد المجوسي يبين على مدى تناغم الفكر الصهيوني الشيعي مع الأسف .
    د.صالح السعدون[/color]

التعليقات مغلقة