إيران تنفق 500مليون دولار لتصدير الثورة والفوضى إلى مصر


إيران تنفق 500مليون دولار لتصدييرالثورة والفوضى إلى مصر

ولعله من المؤكد أن تصدير الفوضى لمصر إنما هي خطوة إلى الأمام لتصدير الفوضى والثورة مع الإخوان الماسون للسعودية لا سمح الله فعلينا أن نحذرإيران تنفق 500مليون دولار لتصدييرالثورة والفوضى إلى مصر

كتب د.صالح السعدون

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
إيران تنفق 500مليون دولار أعتقد أن هذا المبلغ ربع سنوي ..
بمعنى أن إيران في سبيل أن تضع السعودية بين فكي كماشة ستدفع السنتين القادمتين 4 مليارات دولار
كي تتمكن من جعل مصر صديقة لإيران معادية للسعودية , ثم تأتينا قضية اليمن فتكون السعودية بين ثلاث جبهات خطيرة , اليمن الفقير , بحوثييه المستعبدين فكريا من قبل إيران ولعلنا نسأل عن أصول الحوثيين للتأكد إن كانوا من نسل الأبناء وباذان أم أنهم ذوو دماء عربية تم غسل دماغ عبدالملك الحوثي ليصبح عبدا للإستراتيجية الإيرانية في اليمن.
ومصر الكبيرة بشعبها ونحن نعلم مدى الخطورة التي شكلها دعم الرئيس الأسبق عبدالناصر للثورة اليمنية آنذاك , مما يعني أنه مهما كانت المملكة العربية السعودية واثقة من قوتها إلا أنها لو نفذت مثل هذه الخطة فسنكون بين إيران ومصر واليمن , ولعل مصر 85مليون وإيران 60 مليون تشكلان خطورة حقيقية فيما لو تمكن الإخوان الماسون (وإن غضب مني من أسمى نفسه رسوخ الجبال الذي قال لي مجتهد أنه سعد الفقيه) فيما لو تمكن الإخوان الماسون من استعباد مصر وجعلها عبدة لإيران لتعيدا معاً مجد الدولة البويهية والفاطمية لتمكين شيعة البحرين من هدم الكعبة وربما سرقة الحجر الأسود كما حدث عام 317هـ لاقدر الله.
لو كنت من يرسم الخطوط العريضة والتفاصيل للسياسة السعودية لقمت بما يلي:
1-القضاء على اي مستقبل لتوكل كرمان التي هي باذان اليمن اليوم .ودعمت كل القوى المناقضة لحزب الإفساد (الإصلاح) الذي يقوده ذلك الشيخ المخادع المسمى عبدالمجيد الزنداني.وكل القوى التي تدعم من قبل إيران.
2-لرسمت قراراتي وسياساتي كي أدعم كل الأحزاب العلمانية والسلفية التي تتناقض مع توجهات الإخوان الماسون , وتتناقض مع 6 إبريل فكلا التوجهين خطرا على مصر وعلى الأمة العربية , نحن بحاجة إلى الحزب السلفي والوفد والأحزاب القومية أو الناصرية لتشكيل خليط وطني يقي مصر عثرات الخطط المرسومة من قبل إيران وأمريكا وإسرائيل.
3- يجب أن يتم تصعيد الثورة الأحوازية وأهل السنة بعربستان , بحيث نعمل جاهدين على تفكيك الإمبراطورية الخمينية الحاقدة على البشرية وخاصة الإسلام السني .
4-لكنت دعمت الحكومة السورية ولكي يرضى بعض المؤيدين للثورة السورية ليس حبا بعلي وإنما كرهاً بمعاوية , اقبلوا رأيي من قبيل ليس حبا ببشار ولكن كرها بالإخوان الماسون السوريين , من هنا سأوقف المخطط الذي بدأت المخابرات الأمريكية بتنفيذه منذ عهد نيكسون وكيسنجر بما سمي خطة " حذوة الفرس" لتطويق السعودية من كل جهاتها بدء من الصومال وأفغانستان وصولا للعراق ومصر وسوريا .
خطة إيران ماضية ورجال الأمير سعود الفيصل يبدو أنهم شاخوا ولم يعودوا يستقرئوا الأخطار الماثلة على الوطن , لذا أعتقد أن أفضل خطة يمكن لصاحب السمو أن يفعلها , عزل مستشاريه واستبدالهم بمن يؤمنون بخطط والده الفيصل لأنهم لن يخذلوا الوطن.
د.صالح السعدون.

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “إيران تنفق 500مليون دولار لتصدير الثورة والفوضى إلى مصر”

  1. د.صالح السعدون

    صرح حسام سويلم الخبير العسكري، مساء اليوم، أن جميع القوى و الأحزاب السياسية طالبت من العسكري البقاء في السلطة لأنهم يريدوا أن يثبتوا وجودهم ويحتاجون إلى بعض الوقت.

    وأكد على أن المجلس العسكري أعلن خريطة الطريق من شهر مارس وقيل له أن ينتظر لان القوى السياسية غير جاهزة وتحتاج سنة على الأقل.

    وبالحديث عن الصراع على السلطة قال: "لو كان هناك صراع بين العسكري والإسلاميين على السلطة لما جاءت الانتخابات البرلمانية الأغلب فيها 70% إسلاميين هذا دليل على الحياد"، موضحاً أن "العسكري" مستعد أن يسلم السلطة أمبارح قبل اليوم كما أعلن في المؤتمر الصحفي

    وأضاف أن "العسكري" تسلم السلطة أثناء وجود انفلات أمنى كامل بعد مهاجمة 99 قسم شرطة وتدمير مدريات الأمن وإطلاق سراح 240.000مسجون ومسجل خطر وأعاد العسكري بناء جهاز الشرطة ولكن كلما أقدمت الشرطة على العمل ويسود الأمن يحدث شغب مما يؤدى إلى ضرب جهاز الشرطة وإضعافه.

    كما أعلن أن البلطجية في مصر عددهم 450.000 بلطجى و معدل الإنفاق عليهم 250.000 جنيه يوميا والعناصر التي أطلقت النيران على المتظاهرين معتقلين الآن.

    وأشار إلى أن يوجد تمويل خارجي لهؤلاء البلطجية من دول كثيرة منها إيران التي أرسلت 500 مليون دولار لتمويل المشاغبين لإثارة الفوضى في مصر وتم القبض على المئات الذين يمولوا البلطجية.[/color]

التعليقات مغلقة