الإخوان الماسون السعوديون .. القرني يرفع رمز عبادة الشيطان والعودة ماسوني


الإخوان الماسون السعوديون .. القرني يرفع رمز عبادة الشيطان والعودة ماسوني

مع القرني:
1-نحن أمام ظاهرة لص محترف سرق عشرات الكتب أتى بمؤلفين ألفوا له مؤلفات مسروقة وسماها باسمه , منه كتاب لا تياس , ومنها كتاب قصائد قتلت صاحبها لأستاذ مصري يقيم عليه دعوى جديدةالإخوان الماسون السعوديون .. القرني يرفع رمز عبادة الشيطان والعودة ماسوني

كتب د.صالح السعدون
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
في موضوع القرني وحركة الأصابع التي هي عبادة للشيطان
من الصعب في زمن الفتن أن نقول أنه يقصد أو لا يقصد نحن لا نريد أن ندخل في علم الغيب
ولا نريد أن نحاكم على النوايا , ولا نكفر د.عايض القرني , كما أننا لا نبرؤه ابداً .
فلو قام جاهل بهذه الحركة لقلنا رآها وقلدها وهو لا يدري ولكننا مع القرني:
1-نحن أمام ظاهرة لص محترف سرق عشرات الكتب أتى بمؤلفين ألفوا له مؤلفات مسروقة وسماها باسمه , منه كتاب لا تياس , ومنها كتاب قصائد قتلت صاحبها لأستاذ مصري يقيم عليه دعوى جديدة .
2- رجل زكى الشيعة وتحدث عن السخرية من أهل السنة والجماعة والسلفيين الين يهاجمون الصوفية والشيعة والإخوانجية , وقال لافرق بين الصوفي والوهابي والشيعي والسلفي , ولذا نحن أمام رجل أفاق أعلن بكل وقاحة عن صلف وحرب على الإسلام مستغلا مكانته من حيث تلميعه في وقت مضى قبل أن تنكشف الأوراق .
3- نحن لا نريد أن نزكي رجلاً فاحت ريحته واصبح كلا على الإسلام بأخلاقياته العفنة , بل يجب أن نستشعر خطورة ما فعل , فلنفترض فرضية أنه جاهل , فقد كتبت عما فعل بتويتر ودافع عنه محبوه وبالتأكيد أنه علم بما قيل فسيكون أمامه واحداً من أمرين :
أ) فإما أنه لم يكن يعرف أن حركته من حركات عبادة الشيطان حيث تشكل قرني الشيطان ومعروف أن الإسلام قد نهانا عن الصلاة وقت الغروب لأن الشمس تغرب بين قرني شيطان , فهل من المعقول أن عايض القرني لا يعرف هذا وهو الذي يعتبر من أكثر العقول حفظاً واستظهاراً وإن كان عقلا غبياً لا يجيد التفسير سوى حفظ القصص وسردها , في هذه الحالة يجب أن يظهر على الملأ ويقول اللهم إني تبت غليك , أمنت بالله وكفرت بالجبت والطاغوت واستمسكت بالعروة الوثقى لا إله إلا أنت فيكون قد شهد الناس له بالإيمان.
ب) وإما أن يكون قد خير بان قيادة الثورة القادمة بجزيرة العرب الإخوانية ستكون بقيادة سلمان العودة حيث أصبح محجة لاجتماع العريفي ود.عالم الليبرالي ونمر النمر وغيرهم , وإما أن تكون بقيادة القرني , والذي سيتم اختياره إنما هو شرط أن يرفع يده بعبادة الشيطان , ولذا فقد يكون من أجل الدنيا ورضا الشيطان قد اختار الدنيا مع الكفر -أعيذ نفسي وإياكم وهو من ذلك – , ولذا فسيتجاهل الأمر , فإذا ما تجاهل هذا الأمر الخطير فيجب علينا أن ننتظر ثورته بحيث سيستبعد سلمان العودة عن ثيادة الثورة , والمؤشرات تدل على أن المنافسة بين الثلاثة العودة والقرني والعريفي كانت على اشدها مع ثورة ليبيا فقال العودة أن سيف الإسلام القذافي اتصل به وطلب دعمه وقد ذكره بالله إلى آخره .
وفي اليوم التالي غضب القرني غضبة عنترية وقال إن مذيع القناة الليبية طلب منه توجيه كلمة لليبيين وانه قال اتقوا الله أنتم تقتلون الشعب الليبي , فقال له مذيع العربية ولكن لم يكن هذا موقفك قبل اشهر حين زرت ليبيا امتدحت نظام القذافي فقال ماذا تريدني أن اقول اشتم الرجل وأنا ببلده ؟
ثم ظهر لنا العريفي وقال إن مذيع القناة السورية طلب منه كلمة يوجهها للشعب السوري فقال اتفوه اتفوه ..
كانت هذه المنافسة بين الشيوخ الثلاثة على من يكون له الثقل الإقليمي ليقود ثورة جزيرة العرب .
أخيراً وصلت الإستشارات والمشاورات أن على العريفي أن يعرف حجمه وأن يتحد مع د.سلمان العودة ليكون ربما نائبه فزاره بالبيت (بيت سلمان العودة ) وتفاهما حيال اتفاقيات محددة لن نعرفها الآن , لأن سلمان العودة تحدث عنها بإيجاز ورمزية قائلا أنه استقبله هو وابناؤه .
أما القرني فقد اتخذ دور المتحدي لسلمان العودة فهو أبى التفاهم إلا أن يقود الثورة هو لذا أسفرت اتصالاته بالنهضة التونسية ليستقبلوه استقبال الملوك والرؤساء , ولكن هذا التقدم بالمستوى الإقليمي الذي فاز به القرني مؤقتاً على سلمان العودة , كان له ثمناً لابد أن يدفع , ففي نفس الطريق من المطار أجبرته في اعتقادي أجهزة الماسونية على ان يرفع كفه برمز عبادة الشيطان لتأكيد ولائه للشيطان والماسونية كي ينتصر على سلمان العودة , أشك أن القرني سينتصر , إذا أن المتهالك على الشيء دائما مركول فقد فعل عمرو موسى كل ما بجهده للوصول لكرسي الرئاسة بمصر ولكنهم ركلوه. وهذا ما سيحصل مع القرني , المهم إن تجاهل الأمر فثق أن الرجل يعني ما نقول.
شكرا لتحملكم
د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

3 تعليق على “الإخوان الماسون السعوديون .. القرني يرفع رمز عبادة الشيطان والعودة ماسوني”

  1. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    منذ فترة طويلة ونحن نركز على العلاقات الإخوانجية الإيرانية
    وكل يوم لدينا دليل جديد .
    اليوم صديق بالفيس بوك نشر لنا صورة طابع إيراني لسيد قطب , وطابع آخر للإسلامبولي .
    مما سيعيد برمجة التاريخ , حيال من قتل السادات؟
    من المعروف أن الذي قتله خالد الإسلامبولي وأن إيران أطلقت على شارع من أكبر شوارعها اسم هذا الإخوانجي , ومضى العالم خلف عبود الزمر وخالد الإسلامبولي ولم يطرح أي تساؤل حيال :
    هل قتل الإسلامبولي السادات – غير مأسوفاً عليه – لحساب جماعة الإخوان الماسون أم لحساب إيران والثورة الخمينية ؟ أم لحساب الإثنين معاً باعتبارهما عملة واحدة من وجهين كما ثبت لنا في عام 2011 م .
    افتحوا هذا الرابط :
    https://twitter.com/#!/Alsiyat/statu…305600/photo/1
    د.صالح السعدون[/color]

  2. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دعوة للإخوان الماسون العودة للإسلام والعروبة.
    نتابع في هذه الأيام الرائعة تصريحات وتغريدات المبدع د.سلامه العتيبي الإخواني السروري سابقاً والعائد إلى الله بعد أن طلق بالثلاث الإخوانجية بعد أن رأى ضلالهم
    ولقد قال ما تشيب له الولدان .
    مما يجعل المتابعين لمنتدانا يعلمون علم اليقين أننا سلفيين أصيلين على منهج محمد صلى الله عليه وسلم
    وأنا قلنا هذه الآراء ونحن لسنا تابعين لهم ولا نعرف خباياهم .
    تعالوا نقرأ بتغريدات الدكتور العائد إلى الله والتائب من منهج الإخوان الماسوني .
    يقول ((رغم ارتباطي بسلمان العودة مدة أربع سنين إلا أنني لم أر منه حرصا على شيء أشد من حرصه على المذاهب التي تعتني بالتساهل ، وكان يتبرم كثيرا من ذكر أي خلاف بين أهل السنة والرافضة، ولما كانت رسالته للدكتوراه وطلب من بعض الزملاء كتابتها له وضحك الأخ وهو أحمد البراك متعجبا أزال عنه سلمان السبب بأنه لن يأكل بها أو يشرب لأنه غير موظف ولكنها كما يقول : بُلغة العصر التي يؤثر بها في المجتمعات ، فقد كان متساهلا في أموره كلها بل حتى الصلوات كان يجمعها كثيرا و حجته أنه لا قرار له فيجوز له الجمع . وكان يتساهل في أمر الحجاب جدا وفي الغناء والموسيقى وكان يراها أمورا جزئية لا ينبغي شغل الوقت فيها . وكان التنظيم الذي يتبعه والذي منه خالد المصلح وسليمان الماجد وعبدالوهاب )) هذا هو سلمان العودة وحقيقته يعني أنه لم يحصل على شهادة الدكتوراة وأن أتباعه هم من كتبوها له , وأنه ليس محتاجاً للدكتوراه كما يقول وإنما فقط ليقول الناس د.سلمان لأن الدكتوراه لغة العصر , اي علماء ابتلينا بهم ها يسرق كتاب وذاك يزور شهادة دكتوراه ويأخذها بجهد غيره.
    ويواصل د.سلامة العتيبي كلامه عن أستاذه ورئيس السروريين قائلاً :
    ((يسألني كثير من المتابعين عن عايض القرني . عايض القرني إخواني محترق ، إضافة إلى كونه يكثر من الكذب جدا ، ولم نكن نعرف صدقه من كذبه ؛ أوتي قدرة على الحفظ وعلى الشعر ، فقد كان شاعر المنشدين ، وليس بمؤتمن على أمور كثيرة ، ولا يمكن أن يجادله أحد منا لأنه كان سريع ؛ البهتان . يستخف بمن يثق به ، فكان إذا وجد من يثق به قال كلمته المشهورة (طقعة الشتاء حطيناها في المعطف) كثير المدح لنفسه لدرجة الملل , كتبه ككتب سلمان العودة تؤلف من قبل لجان خاصة . وميزته التي امتاز بها كثرة تناقضاته وسرعة تبريره لنفسه . انظر هذا المقطع , )).
    ويعود لد.سلمان العودة ليقول :
    ((سلمان العودة ، وهذا سر سكوتهم عن أخطائه وخروجه عن المألوف ، وهذا ملتقى النهضة أين هم عن نقده ؟ ٢- أي مصلحة من المصالح يحققها أحد /الطرفين فالآخر شريكه فيها . ٣- الضرر الحاصل لا يشترك فيه الطرفان بل الطرف المتسبب . ٤- الأخطاء التي تنتقد يجب أن تحمل على أنها أخطاء / في اجتهادات فردية . ٥- فصل سلمان العودة من التنظيم . ولما أيد سلمان العودة فكرة الترابي المتعلقة بالتنقل بين المذاهب والأديان وأنها / حرية شخصية غضب الدكتور ناصر العمر من صاحبه (علما أن ناصرا هو الذي يحاول أن يراضي سلمان وأما سلمان فإنه لايراه شيئا ولكن يجامله ) ولم / يعبأ به سلمان وكلم ناصر فيه سفر الحوالي الذي هدأ الموضوع ولكن سلمان ترك الرد على ناصر وقاطعه أكثر من سنة ونصف تدخل فيها المشرفون على /المنتدى الإسلامي ومحمد العبدة ومحمد الشنقيطي على الإصلاح بينهما برغبة ملحة من ناصر العمر الذي أخذ عليه سلمان الوعد الملزم بترك /الاعتراض عليه إلا سرا ، ولهذا لا تجد ناصرا ينكر على سلمان أبدا ولا يتعرض حتى ولو من بعيد إلى أخطائه بل كلما أخطأ سلمان وكثر الكلام / عليه فاجأ ناصر العمر الناس بكلمة مدح للعودة أو زيارة مصورة له . وسلمان كان يصرح كثيرا لأتباعه بأن الأيديولوجيات ينبغي استغلالها ، وبشر/ بوجود نيلسون مانديلا للسعودية يظهر قريبا يعني نفسه، ومعجب جدا بطريقة الماسون وكان يتمنى انضمام بعض الإسلاميين إليها ليستفيدوا منها عن / كثب. وقد ترك سلمان التنظيمات القطرية إبان أيام mbc وتوجه إلى التنظيم العالمي فارتباطه بالتنظيم العالمي . وارتباطي بسلمان مدة أربع سنين)).
    أيها الأحبة ماذا تقولون , وشهد شاهد من أهلها , قلنا الإخوان الماسون..
    هل تذكرون أن أول من أطلق على الإخوان المسلمين اسم الإخوان الماسون هو أنا أخيكم بالله المتواضع حباً بأمر الله .
    لقد اعترف د.سلامه العتيبي أن د.سلمان العودة يحث منسوبي الإخوان السروريين على الإنضمام للماسونية , ولأنه لايستطيع أن يقول إنه ماسوني اصيل , يحسن الشرك لمحبيه واتباعه ويقول "ليستفيدوا من الماسونية عن كثب" .
    نعوذ بالله إنه كمن يقول لابأس من أن تكفروا بالله وتؤمنوا باليهودية لكي تستفيدوا من قوة تنظيم اليهود .
    نعوذ بالله إن من ينصح أبناء المسلمين أن ينضموا للماسونية ويؤيد حسن الترابي الماسوني الكبير بربة 33 الكبرى والمعمد بمحفل برلين الماسوني عام 1988م لابد أن يكون سلمان العودة رجلاً ماسونياً اصيلاً وإلا لما أمر أو حث أو تمنى على أبناء المسلمين أن ينخرطوا بالماسونية .
    هل رايتم ؟ كل ما نقوله لكم هو الحقيقة ولكم الخيار بين أن تصدقوا الناصح الأمين بكل كلمة يقولها خوفاُ من الله وحبا لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم.وبين من يخادعكم تحت مسمى الإخوان المسلمين.
    أدعو كل الشباب الذين تم التغرير بهم من تنظيم الإخوان الماسون بالجوف من خلال سيطرتهم على التعليم أن يفيقوا من غفوتهم , فقد استدرجتهم هذه المنظمة الماسونية باسم الإسلام ليطعنوا أوطانهم وأمة محمد صلى الله عليه وسلم .
    أفيستمرون بعد أن كشف لهم الله الحقيقة مع الماسونية تحت شعارات كابة زائفة , أم يعودون لوطنهم وأمتهم وربهم ويطلقوا اليهودي المغربي حسن البنا الساعاتي والهندي الشيعي جمال الدين الآزابادي والملحد 13 سنة سيد قطب واليث دعى الناس إلى التمرد على الملابس والحياة عرايا بدون ملابس والذي معروف عنه أنه ماسوني مؤكد .
    ويحكم أمتكم تناديكم فافيقوا ؟؟
    أفيقوا …
    أفيقوا من أجل الله ورسوله وأمتكم الجريحة.
    ألا هل بلغت .؟؟.
    اللهم فاشهد.
    د.صالح السعدون[/color]

  3. د.صالح السعدون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    اسمعوا هذا الفيديو لسارق العلم مرضي الشيعة على حساب عقيدة أهل السلف الصالح
    الشيخ الإخوانجي عايض القرني ..
    يسب معاوية بوضوح لم يسبقه إليه أحد إلا الشيعة
    فهل هو قد تحول للمذهب الشيعي ونحن لا نعلم وفي غفلة من أمرنا
    نعوذ بالله لقد وصل الأمر به أن اصبح مثيراً للإشمئزاز: افتحوا الفيديو واسمعوا

    يصف معاوية أنه من الفئة الباغية , وهو كاتب الوحي والخليفة الخامس بالإسلام وموقف ابن تيمية والأئمة الأربعة يخالفونه تماماً بما يقول

    http://www.youtube.com/watch?v=7zGjgszY27I&feature=youtube_gdata_player%5B/color%5D

التعليقات مغلقة