ثورة الغاضبين ..!


ثورة الغاضبين …!
الله أكبر ..هل بدأ سقوط النظام الدولي الجديد ؟
هل ستسقط نظريات الإقتصاد الليبرالية الرأسمالية كما سقطت الشيوعية والاشتراكية ؟
هل سيبدأ العالم يختار نظرية الاقتصاد الإسلامي ومن ثم سيتم أسلمة أوروبا التي يخطط الأوروبيون لمنع أسلمتها ؟ثورة الغاضبين ..!!

كتب د.صالح السعدون

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

ما الذي يجري في العالم ..؟

99.999% من البشر ينتفضون على اليهود الذين يشكلون أقل من 001.% من خلق الله ومع ذلك فهذه الأقلية يسيطرون على 99% من رساميل الذهب والمال بالعالم .

جشعهم كان بلا حدود ..

في عام 1776م كونوا النظام الدولي الجديد وبعد 13 سنة قامت الثورة الفرنسية وفي عام 1914م قامت الحرب العالمية الأولى وفي عام 1945انتهت الحرب العالمية الثانية وفي كل مرة تم تغيير العالم وفق مصالح اليهود وخاصة حين كونت عصبة الأمم ثم هيئة الأمم المتحدة بحيث أحكم اليهود قبضتهم القاتلة على رقاب العالم .

جاء حكم ريغان الأصولي البروتستانتي .. ومارغريت تاتشر اليهودية البريطانية لتعطي الليبرالية الرأسمالية لنفسها كل الحقوق التي تريدها حتى جاءت منظمة الجات فأغرقت المال العالمي بأنظمة لا تخدم إلا الشركات اليهودية عابرة القارات .

وأخيراً جاءت الأزمة العالمية في عهد بوش لتقضي على آمال العالم .. بينما يزداد النظام الدولي الجديد شراسة وعنفاً لا حدود له باتجاه البروتوكول الرابع والعشرين حيث كان سيفترض أن يعلن ملك اليهود العالمي في عام 2012 و2013 م .

كان الشرارة التي أرادوها لإشعال الحرب العالمية الثالثة هي ثورات الربيع العربي .

قلنا البارحة أن هناك استراحة ولكننا لم نقدر أسبابها بدقة ..!

تلك الإستراحة التي بدت يبدو أنهم التقطوا مؤشراتها قبلنا فأوقفوا كل حديث عن الخورات العربية .. حتى يتدبروا ما يجري ضدهم .

فقد انقلب السحر على الساحر .. فالسحر الذي استخدموه ضد العرب

قلبه الله عليهم وسيعانون منه لوقت طويل أو قصير غير أنهم سيكونون مجرمين في إخماده أكثر من الأنظمة العربية إن استطاعوا ..

قال الله تعالى : (( كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله ))

(( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ))

نحن لا نستطيع أن نتنبأ كعرافين عن مدى صمود ثورة الغاضبين في كل أنحاء العالم

ولكنها إن صمدت مثل صمود الخورات العربية المدعومة إعلامياً ومالياً فمعنى هذا هو كيد الله ومكر الله وليست أي شيء آخر ..

لقد مكر الله باليهود وقال سبحانه في سورة الإسراء (( وإن عدتم عدنا )) .
الله أكبر ..هل بدأ سقوط النظام الدولي الجديد ؟
هل ستسقط نظريات الإقتصاد الليبرالية الرأسمالية كما سقطت الشيوعية والاشتراكية ؟
هل سيبدأ العالم يختار نظرية الاقتصاد الإسلامي ومن ثم سيتم أسلمة أوروبا التي يخطط الأوروبيون لمنع أسلمتها ؟

ثم إلى أين يتجه العالم خلال الأسابيع القادمة ؟
وهل نستطيع القول أن الله أطفأ نار الثورات العربية ؟ أم أن السيناريوهات القادمة ستحمل طابع (( علي وعلى أعدائي )) من قبل النظام الدولي الجديد فيدمرون ما تبقى من العالم العربي قبل أن يدمرهم الله على ايدي العالم .

الحمدلله أن أرانا مكره بأعدائنا ونحن أحياء ..
الحمد لله أن بدت لأول وهلة أن مخططاتهم قد ترتد على نحورهم ..
لقد دعت الأمة ربها اللهم رد كيدهم إلى نحورهم واجعل تدبيرهم تدميراً لهم يا أرحم الراحمين
هاهو رب أمة محمد يرينا بعدونا ما يفرحنا .. أكثروا الدعاء وفقكم الله .

د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

5 تعليق على “ثورة الغاضبين ..!”

  1. القومي الثائر(زائر)

    سؤال:
    لماذا فسرت ثورات الشعوب الغربية بمكر الله وثورات العرب بمكر الغرب؟؟
    هل الله مع الشعوب الغربية وتخلى عن أمة النبي العربي؟؟
    لماذا تفسر الاحداث حسب اهواءك الشخصية ونظرتك ال….ة؟؟
    لماذا تهضم الامة العربية حقها وتصادر الجهود القومية العربية التي قادها ناصر واكملها صدام وتوجها الشعب العربي؟؟
    أما آن لك ان تتخلى عن ………….. التي جعلتك تتعامل مع القراء وكأنهم لايستطيعون أن يروا الاحداث الا من خلال نافذة السعدون؟؟

  2. د.صالح السعدون

    الكاتب :القومي الثائر(زائر)
    سؤال:
    لماذا فسرت ثورات الشعوب الغربية بمكر الله وثورات العرب بمكر الغرب؟؟
    هل الله مع الشعوب الغربية وتخلى عن أمة النبي العربي؟؟
    لماذا تفسر الاحداث حسب اهواءك الشخصية ونظرتك ال….ة؟؟
    لماذا تهضم الامة العربية حقها وتصادر الجهود القومية العربية التي قادها ناصر واكملها صدام وتوجها الشعب العربي؟؟
    أما آن لك ان تتخلى عن ………….. التي جعلتك تتعامل مع القراء وكأنهم لايستطيعون أن يروا الاحداث الا من خلال نافذة السعدون؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على من اتبع الهدى ..
    يبدو يا صديقي أن ثقافتك بالكاد .. لم تساعدك على أن تخفي توجهاتك ..
    سأعتبرك صديقاً وعضواً فاعلاً ولنتناقش معك بدون فوقية بل كقومي عربي من أتباع صدام وأتباع عبدالناصر .. وأريد أنا وأنت أن نناقش الموضوعات التي أثرتها باعتبار صديقاً لك هو من قال تلك التناقضات وليس أنت .. ولنسميه صديقك ناصر لأني أريد حين تعتبر أن كلامي قاسياً فهو غير موجها إليك ..
    صديقي القومي العربي الثائر : يبدو أن صديقك ناصر جاهل لا يفقه من السياسة العربية إلا ظهرها ..فعبدالناصر وصدام قوميين والثورات إخوانية قامت على نظامين قوميين بالدرجة الأولى النظام الليبي والنظام السوري فكيف يكون صديقك ناصر قومياً ثورياً ويؤيدون ثورات الإخوانجية على الأنظمة القومية الثورية ..هذا أولاً , من جانب آخر عبدالناصر عدو الإخوانجية فقد أعدم المتزمت سيد قطب الذي أبطل صلاة الجمعة في سنة ربما سيحاسبه الله عليها فقد سن سنة عليه وزرها إلى يوم الدين .. أعدمه عبدالناصر وشرد الإخوانجية كل مشرد ومن قبض عليهم كان يعلقهم فوق بركة من مادة الأسيد فتتحلل دمائهم وعظامهم ولحومهم شبراً شبراً حتى يلفظوا أنفاسهم .
    أما صدام فقد شرد بهم كل مشرد .. وكان الإخوانجية قد هربوا إلى إيران والسعودية حتى أن زعيم الحزب الإسلامي الإخوانجي خرج من جدة إلى طهران وعاد في عام 2003م بصحبة القوات الإيرانية الأمريكية المحتلة للعراق .. وحين حكم اظن اسمه عبدالحميد وحاول أن يقول كلمة واحدة معارضة لأمريكا هجم عليه الجنود الأمريكيين ووضعوا البسطار على صفحة رأسه فلأنه عراقي غضب ولم يثأر لنفسه كونه إخوانجي تعود على الذل فتنازل لطارق الهاشمي عن دوره وهرب من جديد إلى جدة تاركاً العراق تحت الإحتلال .. وهاهو طارق الهاشمي يعاني كإخوانجي من الذل والمهانة أسوة بكل إخوانجي .. من هنا يبدو أن صديقك ناصر مبتدئ بالسياسة ولايعرف الفرق بين الإخوانجية والقومية وأن القوميون كانوا يعرفون خيانة الإخوانجية ولا شربوا دماءهم وأكلوا لحومهم وهاهم الإخوانجية يردون الكيل للقوميون فأين يكون صديقك ناصر هذا يا ترى ؟؟! وكيف يوفق بين حبه لصدام وعبدالناصر وكرهك للقذافي وبشار وهم كلهم قوميون شئت أم أبيت يا ناصر صديق القومي العربي الثائر ؟ وكيف يوفق ناصر بين حبه للقومية وتأييده للإخوانجية بتمزيق القوميين وقتلهم وتدمير بلدانهم بآلة اليهود الحربية والصليبية العالمية ؟!! أمر تعجز كل قواميس اللغة السياسية والدبلوماسية عن فهم هذه المعادلة السمجة ..!!
    صديقي الثوري القومي العربي :
    صديقك ناصر يهذر ويهرف بما لايعرف .. فدعنا نعود لسؤال صغير ..سأله ناصر :
    زعم أني أريد القراء لايرون إلا بنافذة السعدون .. يا أخي زاوية السعدون كان خلال سنوات يزورها يومياً مائتي إلى ثلاثمائة زائر أو قارئ عربي ..في اليوم الواحد أكثرهم من طلابي وطالباتي . وأصدقاء واقرباء ومعارف ..
    وانتقلت الأرقام مع الأحداث إلى ما بين ستمائة إلى الف ومائة قارئ يومياً .. ليس لدي إعلانات ولا أي شيء مغري إلا هذه الأفكار التي أدمت قلب صديقك ناصر الإخوانجي الذي يزعم أنه ناصري وصدامي .. ولكني أعطيك تذكرة لأن تقرأ عشرة مليون موقع عربي يا ناصر ولن أغضب منك ألا تقرا لي لأن كل يقرأ ما يحب , فلماذا أخي ناصر أنت منزعج .. إما تزورني وأنت راغب بقراءة ما أكتب وإما تغادر الموقع بكل الحفاوة والتقدير مني والشكر لك على أن قرأت لي في يوم ما .
    ولكن صديقك أتى بأعجب سؤال في أول كلامه وهو بحرفيته :
    لماذا فسرت ثورات الشعوب الغربية بمكر الله وثورات العرب بمكر الغرب؟؟ تناقض لا يمكن لناصر ببساطة تفكيره أن يفهمه ..!! خذ مثالاً على ذلك :
    الإجابة بسيطة في عام 6هـ ذهب رسول الله صلى الله عليه وسلم للعمرة ورفضت قريش ووقع صلح الحديبية وكانت شروطه مجحفة في ظاهرها .. وظن المسلمون أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يفترض ألا يوقع على الاتفاقية بتلك الشروط فقال أنا عبدالله ورسوله أفعل ما أمرني .. وبعد سنة واحدة انقلب السحر على الساحر فجاءت قريش تتنازل عن الشروط المجحفة التي ظنوا أنها لصالحهم تنازلوا دون قيد أو شرط .. فكانت مكر الله ويمكر الله والله خير الماكرين فبداية شروط صلح الحديبة كان مكراً من قريش لمنع المسلمين من العمرة ولكن في نهاية الأمر أصبحت خيراً للمسلمين ويمكر الله والله خير الماكرين ..
    صديقي القومي الثائر أعلم أن صديقك ناصر قد لا يفهم فاجتهد لتفهمه ما أعنيه .. وفقت وبوركت
    د.صالح السعدون[/color]

  3. قومي ثائر(زائر)

    كنت اظنك ….أنت مصر على تجاهل الاساس القومي للثورات العربية وكذلك تصر على نسبتها للاخوان ……..كما أنت تريد نسبتها للاخوان للكيد لهم ..هم كذلك يريدون سرقة ثورة الشعوب العربية الذي بذر شجرتها ناصر ..
    لم تحسن الفهم لذلك لم تحسن الرد الشعوب العربية ثارت على انظمة رجعية ولم تثر على أنظمة قومية فالنظام العروبي القومي ذهب بذهاب ناصر وصدام وبقي الفكر القومي الثوري ..ولأزيدك معلومة ……وحتى الاسلامويون الثوريين فهم ثمار للمد الثوري الناصري كل مافي الامر انهم ادخلو عليه الفكر الاسلامي ولعلك تذكر اذا أردت ذلك ان من رفع لواء الثورة على الرجعية المرتبطة بالاستعمار هو ناصر .إذن لا غرابة ان تستمد هذ الثورات وهجها من المدرسة الناصرية التي يعود لها الفضل في نشر الوعي الثوري ف الوطن العربي الكبير.

  4. د.صالح السعدون

    الكاتب :قومي ثائر(زائر)

    كنت …..أنت مصر على تجاهل الاساس القومي للثورات العربية وكذلك تصر على نسبتها للاخوان ……..كما أنت تريد نسبتها للاخوان للكيد لهم ..هم كذلك يريدون سرقة ثورة الشعوب العربية الذي بذر شجرتها ناصر ..
    ………الشعوب العربية ثارت على انظمة رجعية ولم تثر على أنظمة قومية فالنظام العروبي القومي ذهب بذهاب ناصر وصدام وبقي الفكر القومي الثوري ………..وحتى الاسلامويون الثوريين فهم ثمار للمد الثوري الناصري كل مافي الامر انهم ادخلو عليه الفكر الاسلامي ولعلك تذكر اذا أردت ذلك ان من رفع لواء الثورة على الرجعية المرتبطة بالاستعمار هو ناصر .إذن لا غرابة ان تستمد هذ الثورات وهجها من المدرسة الناصرية التي يعود لها الفضل في نشر الوعي الثوري ف الوطن العربي الكبير.

    أخي القومي الثوري جميل ألا نلتقي ..
    ولكني أقول لك ما قاله أبو حنيفة رضي الله عنه ..حين قال :
    آن لأبي حنيفة أن يمد رجله ..
    شكراً للمعلومات الثرية التي أثريتنا بها ..
    وسأتذكر ما حييت أنني استفدت منك معلومة أن شجرة البطيخ يمكن أن تثمر بلحاً في وقت الشتاء ..
    حياك الله وألف مرحباً بك ..
    د.صالح السعدون [/color]

  5. المظاهرات مستمرة بوول ستريت وانتشرت في مدن أمريكية أخرى فأين الإعلام لا يتحدثون عنها ؟؟؟؟؟[/color]

التعليقات مغلقة