حرب الإخوان المسلمين الإعلامية تسيطر على الساحة:

حرب الإخوان المسلمين الإعلامية تسيطر على الساحة:
كتب د. صالح السعدون

****************
تسيطر على الساحة السياسية في الواتس آب وجهة نظر متاثرة بقطر والاخوان اللامسلمين دون ان يشعر المتلقي. بالتأكيد إنهم يرسلون وابلاً من الواتساب. ذلك العدو الخفي المستتر بيننا.. من يتابع طرحي بوعي تام فسيدرك أنه ليس عيباً أن ندفع للحلفاء.. فقطر دفعت 185 مليار دولار لأمريكا بعشر دقائق، ولم تشتر فيها طائرة ولا صواريخ ولا استثمارات.. ولم ينتقدها أحد. ولم تعيب الجزيرة وذباب عزمي على قطر ما دفعته. نحن إن دفعنا ندفع لحليف هو رئيس دولة عظمى يحارب معنا ونيابة عنا.. ولم يأت لأمريكا منذ 220 سنة رئيساً يحب العرب مثله. نحن اشترينا سلاح كدول خليجية خلال 40 عاما مضت بسبب وجود إيران على الخريطة بمبلغ 3 ونص ترليون دولار، ما المشكلة التي وقفت في حلوق البعض أن نشتري السلام بنصف ترليون أو ترليون دولار ونتخلص من نظام الإرهاب بطهران.. الحلول التي أمامنا الآن هي:
1- ان يبقى نظام طهران لا قدر الله للأربعين سنة القادمة ونخسر ثلاث عواصم عربية أخرى. وتقتل إيران 30 مليون عربياً سنياً ووفروا فلوسكم يا بخلاء حتى تأخذها إيران لا قدر الله بسبب سوء رأيكم وقلة حكمتكم، بعد أن تمزق احشاءكم-لا قدر الله- ومن ثم سندفع 7 ترليون $ أخرى لشراء السلاح للدفاع ضد حروب إيران التي تحاصرنا في سورية ولبنان والعراق واليمن.
2- أن نحارب إيران وحدنا ونوفر فلوسكم يا بخلاء حتى نصرف آخر ريال معنا على حرب تقتل فيها إيران- لا قدر الله- أبناءنا، وتستنزف أموالنا، لمدة عشر سنوات قادمة.
3- أن نشكل تحالفاً دولياً مع أمريكا ونصرف ترليون واحد فقط. ونوفر سقوط العواصم العربية الأخرى +ونحرر العواصم العربية الساقطة بيد إيران الآن + ونوفر شراء السلاح والتوفير سيكون بين 3-7 ترليون دولار+ وسنحقن الدماء للعرب السنة +وسنعيش بسلام مستقبلي بعد إزالة إيران من الخريطة بالمنطقة.
الصورة واضحة والبخيل سيختار وجهة نظر قطر لأنه متآمر على دولنا ويريد ان يسقط دولنا ليوفر أمواله ثم يخسر أبناءه وبعدها أمواله فيكون مشرداً. والحكيم سيختار دفع ترليون دولار لحليف استثنائي لم يأت لأمريكا مثله ولن يأتي. وتوفير 7 الى 10 ترليون قيمة سلاح وبنية تحتية وقيمة البشر وخاصة الرجال من أهل السنة من العرب. وكل يتجه في اختياره وفق عقل البخيل، او حكمة الحكيم.
الدكتور صالح بن محمود السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

2 تعليق على “حرب الإخوان المسلمين الإعلامية تسيطر على الساحة:”

    • د.صالح السعدون

      شكرا جزيلا لك صديقي أهلا وسهلا بكم ومرحبا..
      يسرنا ويشرفنا أن نسمع منك هذا الإطراء الجميل ..
      لك منا كل الود والتقدير

التعليقات مغلقة