امريكا والعالم وايران.. الحرب تحليل سياسي..

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

3 تعليق على “امريكا والعالم وايران.. الحرب تحليل سياسي..”

  1. اللهم اجعل كيدهم بينهم شديد واجعل نارهم ملتهبه حتي يحترقوا فيها جميعاً وانجي اهل السنة والجماعة منهم ومن مكرهم ومخططاتهم انك على كل شي قدير

  2. أبدا لن تكون هناك حربا بين إيران وأمريكا..لو لم توجد إيران ..لخلقت أمريكا إيرانا جديدة بمواصفات إيران الحالية وجود إيران ضرورة لوجود النفوذ الامريكي ولكي تحافظ على التوتر المذهبي ولصرف الاهتمام وتوجيهه لايران بدلا عن يهود ولتغيير ترتيب العداء عند الشعوب العربية أما الحشود فلها غاية أخرى غير الحرب مع إيران والأيام حبلى وكاشفة.

  3. تحيه طيبه د . صالح
    اسأل الله لك التوفيق والسداد
    ايران الدوله المارقه وطوال 40 عام كانت مصدر قلق لجميع دول العالم وخاصه دول الشرق الاوسط وخاصه الاسلاميه منها واكثر من تضرر من سلوكياتها الشيطانيه هي بلاد الحرمين .
    سوأل يدور في ذهني كثيراً وهو ترامب الان على مشارف نهاية ولايه وبداية انتخابات في حال عدم ترشحه لفتره اخرى كيف ستكون الامور والاحداث حيث من المؤكد ان يتم ضرب مفاعل ابو شهر وغيره وهذا يعطي الملالي العذر لاستهداف دول الخليج .
    وهل تتوقع ان تستمر امريكا في الضغط بالحصار وكتم النفس حتى تتمزق ايران من الداخل في حال انتخاب ترامب لولايه ثانيه ثم القضاء عليها وتقسيمها لدويلات مع الاخذ في الاعتبار انهم سيقومون بحماقات كثيره .
    تحياتي دكتور

التعليقات مغلقة