مذكرات مدير عام تعليم سابق الحلقة 15


مذكرات مدير عام تعليم سابق الحلقة 15

تواصلاً مع السلسلة الخاصة بتجربتي كمدير عام تعليم بالقريات والجوف، …مذكرات مدير عام تعليم سابق الحلقة 15

كتب د.صالح السعدون:

تجربتي كمدير عام تعليم بمنطقة الجوف سترى النور قريباً في كتاب يروي قصة التعليم بالبلد ، أكثر منه قصة المتحدث كمدير تعليم وكمدير عام تعليم..
كان قرار تقاعدي من أصعب القرارات التي اتخذتها في مسيرتي الوظيفية، ليس لأنه صعب بل كنت مستعداً منذ 12 عاماً لاتخاذ هذا القرار، ولكن لأني ديموقراطي جداً مع عائلتي فقد أبوا أن يشاركوني باتخاذ القرار، لقد وجدت أنه من أعظم القرارات في حياتي، إذ أنه جعلني اتفرغ لكثير من الأمور المؤجلة، لقد نلت حريتي وليتني فعلت ذلك منذ 13 عاماً.
خلال أسبوع سأكون قد انتهيت من كتابي عن تاريخ منطقة الجوف والذي سأتريث في نشره لمراجعته مرارا وتكرارا ، وسأبدأ بكتابي عن الخريف العربي ..الربيع العبري..
محاولا إنهائه خلال ثلاثة اشهر، لأن النصوص موجودة في مقالاتي خلال الخمس سنوات السوداء النحسة على الأمة بقدر سواد قلوب ونحس الإخوان الماسون، وعلي فقط توثيق المعلومات ونسبتها للمصادر الأصلية من مجلات علمية وصحف يومية خاصة الغربية، وقنوات إعلامية، ومواقع تواصل اجتماعي ، وكتب علمية وسياسية وهذا بالطبع ما سيؤخرني ما بين ثلاثة أشهر إلى أكثر ..
وسيكون هناك كتاب رابع يهتم بتغريداتي في تويتر بعد إعادة تنسيقها وتصويبها ان شاء الله وفرزها في فصول وموضوعات تراعي تسلسل الأحداث ونوعية الموضوعات ، وسيحتوي كتاب الخريف العربي ..الربيع العبري على فضائح الإخوان الماسون.. وتبعيتهم للماسونية العالمية، وخططهم لتدمير الدين الإسلامي من خلال لبس ثوب الدين وإعلان الخطاب الديني الإسلامي وكأنهم حماة الدين.
يذكرنا هذا بأبناء الماعز بقصتها التراثية، حين أوصت أبناءها بألا يعلنوا اسرارهم لعدوهم، وألا يفتحوا الباب لأحد إلا لها فقط مهما حاول أن يغريهم فقد ذهبت للمرعى لتأتيهم بالحليب.
ففي غيابها جاء الذئب وتصنع أنه أمهم ، فقال سخالها إن أمنا أرجلها بيضاء وأنت رجليك رمادية، فذهب الذئب وصبغ رجليه باللون الأبيض وعاد فقال افتحوا الباب مدعياً أنه أمهم ، فحين رأوا أقدامه بيضاء فتحوا الباب فدخل وأكلهم.
الإخوان الماسون يمثلون الذئب الغادر هنا في هذه القصة، وقد صبغوا ارجلهم النجسة بالماسونية باللون الأخضر، وزعموا أنهم يمثلون الله ورسوله ودينه في الأرض، حتى إذا فتح المصريون الباب لهم أعلن مرسي أنه لن يطبق الشريعة، معتمداً على فتوى العريفي أنه يجوز تأجيل تطبيق الشريعة، كما أعلن الغنوشي أبو غنوش أنه لن يضع في الدستور التونسي أي مادة أو كلمة ضد إسرائيل، وأعلن خليفة ال..(تعرفون ما أعني لكي لا يجد إسماعيل باشا بوق أردوغان دليلاً على أحقاده التي تبث من لسانه سماً زعافاً كسم شيطان) أعلن خليفة ال….ات عن تحالفه مع إسرائيل.

الأهم هو أني سواء في الإمارات أو بالسعودية أحتاج لدور نشر إماراتية أو سعودية لنشر كتبي القديمة والجديدة.
د.صالح السعدون

الكاتب د.صالح السعدون

د.صالح السعدون

د.صالح السعدون مؤرخ وشاعر وأكاديمي / لدينا مدرسة للتحليل السياسي غير مألوفة..

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة